السبت 21 أبريل، 2016
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
بريطاني يتناول السجق والبطاطس فقط يومياً منذ 22 عاماً
كتب: جريدة النهار
نشر فى : 1:51 م
تصوير: اخرون
بريطاني يتناول السجق والبطاطس فقط يومياً منذ 22 عاماً

يتناول شاب بريطاني السجق والبطاطس المقلية بشكل يومي منذ 22 عاماً، نتيجة إصابته بمرض نادر يجعله ينتقي الأطعمة التي يتناولها بعناية كبيرة.

ويعاني دانيال بينوك (26 عاماً) من مدينة ويست يوركشاير من اضطراب في عادات الأكل، تجعل خياراته في وجبات الطعام محدودة للغاية، ويشعر بالمرض لمجرد الاقتراب من معظم الأطعمة، باستثناء الوجبات المفضلة لديه.

ويبدأ دانيال يومه بتناول خبز التوست فقط، مكتفياً بشطيرة سجق واحدة على الغداء، أما على العشاء، فيتناول وجبة دسمة من السجق والبطاطس المقلية، بحسب موقع مترو البريطاني.

ويقول دانيال إنه اعتاد على تناول الأطعمة العادية في صغره، قبل أن يبدأ برفض أي طعام يقدم له عدا السجق والبطاطس المقلية عندما بلغ الرابعة من العمر، وتسبب نظامه الغذائي باكتساب وزن زائد، وكان سبباً في فشل العديد من علاقاته العاطفية والاجتماعية.

ويبحث دانيال الذي يعمل منقذ سباحة، عن أية مساعدة طبية تجعله قادراً على التخلص من حميته الغذائية، والعيش بشكل طبيعي كالآخرين، ووجد مختصاً في لندن عرض تقديم علاج لمشكلته، لكنه يحاول في الوقت الحالي جمع المال اللازم لجلسات العلاج التي تكلف كل منها 300 جنيه استرليني (460 دولار).

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق