الخميس 23 أبريل، 2016
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
‎”الرئاسة” : الجميع يلمس توافر السلع الاساسية بأسعار مناسبة
كتب: سارة سعد
نشر فى : 6:34 م
تصوير: اخرون
‎”الرئاسة” : الجميع يلمس توافر السلع الاساسية بأسعار مناسبة

قال السفير علاء يوسف ، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية ، إن مصر استعادت موقعها كقبلة للمجتمع الدولي في الشرق الأوسط، حيث أن شهر إبريل الحالي شهد زيارات خارجية في غاية الأهمية  مثل زيارة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز أل سعود، وكذلك الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند بجانب الزيارات الإفريقية .

وأضاف يوسف، خلال مداخلة هاتفية في برنامج ” كلام تاني”، على قناة ” دريم”، مع الإعلامية رشا نبيل، أن  الارتقاء بمستوى معيشة المواطن يأتي على قمة أولويات التحرك المصري، قائلًا :” تم حل مشاكل الكهرباء ، حل مشكلات الغاز وتم رصف عدد كبير من الطرق “.

وأكد المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن هناك عدة مشروعات تم الاتفاق عليها ، الهدف منها تحسين الاوضاع المعيشية للمواطنين وتوفير فرص عمل إضافية، قائلًا :” الدولة شغالة على عدة إطارات موازية والهدف كله إزاي يتم تطوير الاوضاع للمواطنين”.

وتابع :” المشروعات التي اتفق عليها مع السعودية وفرنسا العدف منها تحسين الاوضاع المعيشية للمواطنين، فيه توجيهات من الرئيس لضبط الأسعار، فيه توافر السلع في الأسواق وبأسعار مناسبة ، الجميع يلمس توافر السلع الاساسية بأسعار مناسبة ،  و   العالم كله يشهد أزمة اقتصادية خانقة”.‎

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق