الثلاثاء 26 أبريل، 2016
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
لأول مرة عدم قرصنة البوم عمرو دياب قبل طرحه بالأسواق
كتب: حسين حماد
نشر فى : 5:46 م
تصوير: اخرون
لأول مرة عدم قرصنة البوم عمرو دياب قبل طرحه بالأسواق

نجح فريق عمل النجم عمرو دياب فى فرض السيطرة على ألبوم الهضبة الجديد بعنوان “أحلى وأحلى”، والذى سيتم طرحه فى الأسواق بعد غد الخميس، وتعد المرة الأولى منذ سنوات طويلة يتم تسريب ألبوم عمرو دياب قبل طرحه بالأسواق وتحديدا منذ أن أنتجت له شركة “روتانا”.

الهضبة قرر أن يكون ألبومه من إنتاج شركته “Nay For Media“، لذلك كانت دعاية الألبوم تظهر لأول مرة بشكل غير مسبوق فى جميع شوارع وميادين مصر، وهى الحملة الإعلانية التى تليق بالهضبة لأنه يعد أهم فنان فى مصر والوطن العربى وطرح ألبومه بمثابة الحدث الفنى الكبير.

جمهور الهضبة عاشوا مع الألبوم الجديد لحظة بلحظة، حيث كانت لهم الأولوية فى معرفة كافة تفاصيل الألبوم من خلال الاشتراك فى خدمة احدى شركات المحمول ومعرفة أسماء الأغنيات وسماع “سميبل” منها على مدار الفترة الماضية، إضافة إلى الصور الخاصة للهضبة مع فريق العمل من شعراء وملحنين وموزعين وكلها كانت تعرض للمرة الأولى.

ألبوم “أحلى وأحلى” انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى فور طرحه على إحدى شركات المحمول، وهو أمر طبيعى وكأن الجمهور فى موعد مع “العيد” وذلك بسبب مكانة الهضبة لدى جمهوره وشغفهم فى سماع الألبوم.

ومن المقرر أن يطرح الهضبة عمرو دياب ألبومه “أحلى وأحلى” ويضم 12 أغنية وهى “رسمها”، و”وعدتك”، و”على حبك”، و”معاك قلبى”، و”لا لا”، و”حبيبتى”، و”أمنتك”، و”أنا وانت”، و”أحلى وأحلى”، و”راجع”، و”عكس بعض”، و”عمرنا ما هنرجع”.

كما حذرت الشركة المنتجة لألبوم عمرو دياب “أحلى وأحلى” من النسخ الغير أصلية والتي يتم تداولها قبل يوم 28 أبريل .

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق