الاثنين 28 أبريل، 2016
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
بكري: النائب العام بدأ تشكيل فريق لمتابعة قضية “شريف عادل” بالتعاون مع “الخارجية”
كتب: سارة سعد
نشر فى : 1:22 م
تصوير: اخرون
بكري: النائب العام بدأ تشكيل فريق لمتابعة قضية “شريف عادل” بالتعاون مع “الخارجية”

قال الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن هيئة مكتب المجلس تدرس كافة أوضاع عقد جلسة طارئة لبحث حادثة مقتل الشاب المصري شريف عادل في لندن.

وأضاف “بكري”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، ببرنامج “مساء القاهرة” المذاع عبر فضائية “TEN” مساء اليوم الأربعاء: “المهم الآن هو عقد اجتماع للجنة الشئون الخارجية ومن الممكن أن تنضم إليها لجنة الدفاع والأمن القومي لبحث هذه القضية والتحرك سريعا سواء تشكيل وفد أو مخاطبة الجهات المعنية في بريطانيا من خلال السفارة المصرية”.

وتابع: “الأمر الآخر هو النائب العام الذي بدأ بتشكيل فريق لمتابعة هذه القضية بالتعاون مع وزارة الخارجية المصرية”.

يذكر أن نواب برلمانيون جمعوا توقيعات لعقد جلسة طارئة لبحث حادثة مقتل الشاب المصري في الندن.

“الجالية المصرية في بريطانيا”: وقفة تضامنية بالشموع مع أسرة شريف عادل
قالت ماجدة صقر، عضو الجالية المصرية في بريطانيا، إننا قمنا اليوم بوقفة تضامنية بالشموع مع أسرة شريف عادل في انتظار ما تسفر عنه نتائج التحقيقات.

وأضافت، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، ببرنامج “مساء القاهرة” المذاع عبر فضائية “TEN”، مساء اليوم الأربعاء: “حاليا يتواجد عناصر الشرطة البريطانية مع أسرة شريف عادل ولكننا لا ندري ماذا يحدث”، مشيرة إلى أن الشرطة البريطانية لم تتوصل حتى الآن إلى نتائج في قضية مقتل شريف عادل، مؤكد: “ننتظر نتائج حقيقية حول مقتل شريف ولن نصمت مرة أخرى مثلما كان الحال من قبل مع المصريين الذين قتلوا في بريطانيا”.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق