الثلاثاء 17 مايو، 2016
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
نستلة تحفز الشباب للاهتمام بصحتهم عبر “بكرة يستاهل”
كتب: جريدة النهار
نشر فى : 6:25 م
تصوير: اخرون
نستلة تحفز الشباب للاهتمام بصحتهم عبر “بكرة يستاهل”

أطلقت شركة نستلة مصر اغنية جديدة باسم “بكرا يستاهل” بالتزامن مع احتفال الشركة بمرور 150 عاما علي تأسيسها، وهى عبارة عن مقطع فيديو يبدأ بعبارة “بتعمل ايه عشان بكرا” ويشمل بعض المشاهد للشباب اثناء ممارستهم لبعض الانشطة الرياضية او اثناء تناول غذاء صحي.

ووصل  عدد التفاعل مع الاغنية بالاعجاب وبعض الايموشن الاخري بالصفحة الرسمية لنستلة مصر بالفيس بوك حتى هذه اللحظة الي ما يقرب من 35 ألفا، كما وصل عدد التفاعل بالتعليقات عليه الي 1174 تعليقا اغلبها يشيد بالفكرة والبعض يتحدث عن امنيته المستقبلية، في حين قام 6209 أشخاص بنشر الاغنية عبر صفحتهم الشخصية.

قالت مي نجار Associate creative director بوكالة FP7 للدعاية والاعلان ان فريق الابداع بالوكالة فكر في عمل نشاط تسويقي مختلف لشركة نستلة بمناسبة احتفالها بمرور 150 عاما بشكل يربط بين شعار الشركة “غذاء افضل لحياة افضل”  والفكرة معا والعمل علي نقل رسالة مفيدة مختلفة عن الاعلان بشكل ترفيهي.

واضافت نجار ان الاغنية ترصد بعض اللقطات لحياة بعض الشباب من مختلف الفئات التي تخاطبها الشركة اثناء قيامهم ببعض الانشطة بشكل واقعي، موضحة ان الفيديو يشمل بعض اللقطات الواقعية التى تنقل رسالة الي المشاهد مفادها ان اي عمل رياضي او اكل صحي يهتم به اليوم يؤثر علي حياته في المستقبل، وذلك لحث الشباب علي انتهاج بعض الانشطة الرياضية والاكل الصحي املا في مستقبل افضل .

وقالت نجار ان الاغنية من اخراج احمد النجار وتلحين ساري هاني، وأنها شاركت في تصميم فكرتها مع مدير قسم الابداع احمد حافظ يونس .

ويري عمرو محسن المدير التنفيذي بوكالة ايجي ديزاينر للدعاية والاعلان ان عنوان اغنية نستلة “بكرا يستاهل” كان اختيارا موفقا من الشركة والوكالة الاعلانية المنفذة للاغنية، فالجميع حاليا اصبح يسعي نحو المستقبل والعمل علي تنفيذ افكار تشجع علي مستقبل افضل .

واضاف محسن ان الاغنية تميزت ببث روح التفاؤل التي يبحث عنها الجميع مؤخرا في ظل الوضع الحالي الذي اصبح اكثر تعقيدا مما جعل الجميع يتفاعل مع الافكار التي تشجع علي التفاؤل .

واشار محسن الي ان الشركة ربطت احتفالها بمرور 150 عاما وباغنية عن المستقبل لنقل رسالة الي الجمهور انها مستمرة في طريقها وأهدافها، لافتا الى ان الشعار الرئيسي للشركة “غذاء افضل لحياة افضل” متناغم ومرتبط بعنوان الاغنية التي تعتبر جزءا مكملا له.

كانت وزارة الصحة المصرية قد أمرت بضبط كمية من منتجات ثلاث شركات مياه معبأة بعد ثبوت عدم صلاحيتها للاستخدام الآدمي لعدم مطابقة عيناتها للمواصفات القياسية، بحسب بيان رسمي للوزارة.

وأكدت الوزارة صحة وثيقة تداولها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي تأمر فيها بضبط كمية من زجاجات المياه من إنتاج شركات بركة، ونستله وأكوافينا من الأسواق وذلك بعد نتائج تحليل عينات منها توضح احتواءها على بكتيريا وطحالب ضارة بصحة الإنسان.

وقالت الوزارة في بيانها إن الإدارة العامة لمراقبة الأغذية، المنوط بها فحص سلامة الأغذية والمياه “حريصة على عدم وصول أي مادة غذائية ضارة إلى المواطنين”، موضحة أن مياه هذه الشركات تحتوي على بكتريا “المجموعة القولونية” و”بروتوزوا حية وطحالب”.

وحددت وزارة الصحة في الوثيقة المتداولة ستة دفعات من زجاجات المياه التي تنتجها الشركات الثلاث، قالت إنها غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وأمرت بضبطها من الأسواق.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق