الخميس 28 مايو، 2016
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
رامي محسن:”استغيث بالسيسي.. لم أحصل على تمويل وتم نعي من دخول البرلمان”
كتب: سارة سعد
نشر فى : 2:20 م
تصوير: اخرون
رامي محسن:”استغيث بالسيسي.. لم أحصل على تمويل وتم نعي من دخول البرلمان”

أكد رامي محسن، مدير المركز الوطني للاستشارات البرلمانية، أنه يدعم مواجهة البرلمان لاية مراكز او منظمات او جمعيات تقوم بتدريب موجه للنواب لتحقيق أهداف سياسية معينة.

وقال محسن، خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامي محمد موسى، مقدم برنامج “خط احمر” المذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”،:” إذا كان هناك إثبات للتمويل أو تدريب من الخارج للنواب فهناك إجراءات قانونية ملك للقضاء والنائب العام وليس رئيس النواب، وتم منعي من دخول البرلمان وفوجئت بهذا القرار رغم أن المركز لم يقوم بالتدريب وإنما تقديم دعم فني للنواب مقابل أجر مادي وليس تمويل للنواب”.

وتابع مدير المركز الوطني للاستشارات البرلمانية،:” لم أحصل على دعم خارجي ولا أتلقي تمويل من الداخل أو الخارج وبعض أحزاب ونواب من دعم مصر نقوم بتقديم خدمات فنيه لهم، واللى عنده حاجة يطلعها القضاء موجود والاتهامات بدون أدلة تسئ للبرلمان قبل أن تسئ للمراكز المذكورة”.

ومشى محسن، قائلًا:”تم تدشين جمعية من أجل مصر لدعم النواب وتقديم خدمات توعية للمحليات ورئيس البرلمان ونواب دعم مصر ووزراء شاركوا في افتتاح الجمعية، وربما هذه الضربة لإفساح الطريق لهذه الجمعية من بين المراكز القائمة، وسنقاضي كل من أساء للمركز وأرسلت استغاثة للرئيس السيسي من الضغط على الشباب ومش عارف اشتغل مع البرلمان وطالبته بإحالتي للقضاء أو إحالة المتهمين لنا للقضاء”.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق