الأربعاء 29 مايو، 2016
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
واصل سعر صرف الريال السعودي، اشتعاله في السوق السوداء اليوم الأحد
كتب: حسين حماد
نشر فى : 12:50 م
تصوير: اخرون
واصل سعر صرف الريال السعودي، اشتعاله في السوق السوداء اليوم الأحد

واصل سعر صرف الريال السعودي، اشتعاله في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، متخطيا حاجز الـ 3 جنيهات، بسبب زيادة الطلب عليه بشكل كبير في هذه الأيام، التي تسبق موعد عمرة شهر رمضان المبارك، في الوقت الذي يقل فيه المعروض من العملة السعودية.

وصرح مصدر مصرفي ل “جريدة النهار”، بأن المعتمرين يقومون باستبدال العملة المصرية (الجنيه) بالعملة السعودية (الريال)، من السوق السوداء وشركات الصرافة، لعدم توفر الريال السعودي في البنوك الرسمية بالشكل الكافي، الذي يسد احتياجاتهم للإنفاق على الإقامة، ووسائل التنقل، وشراء الهدايا داخل المملكة العربية السعودية خلال فترة العمرة.

وسجل سعر صرف الريال السعودي اليوم الأحد 29 مايو، في تعاملات السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، 2.95 جنيه للشراء، و3.05 جنيه للبيع.

 كما استقرار ‫#‏سعر‬ ‫#‏الدولار_الأمريكي‬ اليوم في بداية تعاملات الأحد 29 مايو 2016 في‫#‏السوق_السوداء‬ للبيع قيم تتراوح ما بين 10,95 إلى 11 جنيه، بينما للشراء انحصرت قيمته من 10,80 إلى 10,85 ، أما في ‫#‏البنوك‬ فما زالت أسعار صرف الدولار الأمريكي مستقرة منذ فترة طويلة، حيث استمرت ‫#‏العملة_الأمريكية‬ على نفس المعدل مقابل ‫#‏الجنيه_المصري‬ وهو 8.85 قرش للشراء بينما كان قيمته للبيع 8.88 قرش.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق