الخميس 16 يونيو، 2016
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
طيران الإمارات تطور خدماتها إلى ملبورن الأسترالية
كتب: جريدة النهار
نشر فى : 11:09 م
تصوير: اخرون
طيران الإمارات تطور خدماتها إلى ملبورن الأسترالية

أعلنت طيران الإمارات اليوم عن خيارات أوسع للسفر من دون توقف إلى مدينة ملبورن الأسترالية اعتبارا من 30 أكتوبر القادم حيث سيتم تسيير الرحلة اليومية “ئي كيه 408/ ئي كيه 409” بين دبي وملبورن من دون توقف بدلا من خط سيرها الحالي عبر كوالالمبور في الذهاب والعودة.

ويوفر التغيير في مسار الرحلة نحو ساعتين ونصف الساعة في كل اتجاه كما سيحسن خيارات مواصلة السفر عبر دبي من وإلى مختلف محطات شبكة خطوط طيران الإمارات التي تزيد على 150 مدينة.. فيما توفر طيران الإمارات أربع رحلات يوميا بين دبي وملبورن بفضل اتفاقية المشاركة في الرموز مع كوانتاس منها ثلاث رحلات بطائرات الإيرباص أ 380 وواحدة بالبوينج إى أر 777-300.

وستتضمن الرحلات الأربع اعتبارا من 30 أكتوبر المقبل مع التغيير الجديد المعلن رحلتين من دون توقف من دبي إلى ملبورن بطائرات الإمارات وواحدة بطائرة كوانتاس وواحدة عبر سنغافورة بطائرة الإمارات.

وتوفر طيران الإمارات بالاشتراك مع كوانتاس ما مجموعة 91 رحلة أسبوعيا بين دبي وأستراليا منها 77 رحلة أسبوعيا بطائرات الإمارات إلى بريسبن وبيرث وملبورن وسيدني وأديليد بما في ذلك 6 رحلات يوميا بطائرات الإيرباص A380.

وسيواصل المتجهون إلى ماليزيا اعتبارا من 30 أكتوبر سفرهم من دبي على ثلاث رحلات يوميا إلى كوالالمبور اثنتان منها بطائرات البوينج إى أر 777-300 والثالثة بطائرات الإيرباص أ 380.. فيما تعمل طيران الإمارات حاليا مع وكلاء السفريات ومنظمي البرامج السياحية لتوفير خطط سفر بديلة للركاب الذين حجزوا للسفر إلى كوالالمبورعلى الرحلتين “ئي كيه 408″ و”ئي كيه 409” بعد تاريخ 30 أكتوبر.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق