الثلاثاء 22 يونيو، 2016
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
مطار دبي الدولي يستعد للتعامل مع مليوني مسافر
كتب: جريدة النهار
نشر فى : 5:16 م
تصوير: اخرون
مطار دبي الدولي يستعد للتعامل مع مليوني مسافر

يستعد مطار دبي الدولي للتعامل مع نحو 2 مليون مسافر خلال عطلتي نهاية الأسبوعين المقبلين، اللتين تبدآن في الفترة ما بين 30 يونيو الجاري و 7 يوليو المقبل.

وقالت انيتا مهرا النائب الأول للرئيس لتعزيز السمعة والاتصال في مطارات دبي :” نتوقع أن يستخدم المطار نحو ربع مليون مسافر يوميا خلال عطلات نهاية الأسبوعين المقبلين، وفي الوقت الذي نعرب فيه عن سرورنا للنمو المتواصل بأعداد المسافرين إلا أننا حريصون على أن نجعل سفرهم عبر مطار دبي تجربة غنية وممتعة جدا ومليئة بخيارات الترفيه والاسترخاء والتسوق المميزة “.
ويعمل مطار دبي الدولي الذي يعتبر أول مطار في العالم بإعداد المسافرين الدوليين، على توفير أفضل الخدمات للمسافرين ضمن الحملة التي أطلقها مؤخراً تحت عنوان ( متعة الوقت في مطار دبي ) مثل سلسلة المطاعم والمقاهي العالمية والتسوق بالإضافة إلى خيارات الترفيه والراحة المطلقة في فنادق المطار والمراكز الرياضية وغيرها من الخدمات المميزة.

ومع إغلاق المدارس في الإمارات وحلول الإجازات الصيفية، من المتوقع أن يستقبل المطار أكثر من 900 ألف مسافر خلال عطلة نهاية الأسبوع التي تبدأ ما بين 30 يونيو الجاري ولغاية 3 يوليو المقبل، بالإضافة إلى استقبال العدد نفسه خلال عطلة نهاية الأسبوع في الفترة ما بين 7 – 10 يوليو المقبل التي تصادف الاحتفال بعيد الفطر السعيد .

وقد أطلقت مطارات دبي مبادرة ( متعة الوقت في مطار دبي ) لتشجيع المسافرين على الوصول الى المطار مبكراً وضمان اللحاق برحلاتهم في  الوقت المحدد والاستمتاع بما يوفره لهم المطار من خيارات تسوق وترفيه ممتعة، على غرار العام الماضي قبل موسم الإجازات حيث شهد المطار مسابقات وفعاليات ترفيهية لتحسين تجربة المسافرين.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق