الثلاثاء 23 يوليو، 2016
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
منتخب الشباب يتأهل لأمم إفريقيا بعد رباعية في أنجولا
كتب: جريدة النهار
نشر فى : 8:23 م
تصوير: اخرون
منتخب الشباب يتأهل لأمم إفريقيا بعد رباعية في أنجولا

تأهل منتخب الشباب مواليد 97 إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية للشباب التي من المقرر أن تقام في زامبيا، بعد أن نجح في عبور منتخب أنجولا بمجموع مواجهتي الذهاب والعودة 5/0 ، حيث فاز منتخب الشباب في مباراة العودة التي أقيمت اليوم في أنجولا بأربعة أهداف دون رد ، بعد أن كان قد فاز في مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة بهدف دون رد.

وأحرز أهداف منتخب الشباب الهدف الأول في الدقيقة 12 عن طريق كريم نيدفيد، وأضاف منتخب الشباب الهدف الثاني في الدقيقة 44 من الشوط الأول عن طريق أحمد رمضان “بيكهام” ، وأحرز الهدف الثالث مصطفى محمد في الدقيقة 65، وأختتم مهرجان الأهداف أحمد ياسر ريان.

وسيطر منتخب الشباب على مجريات المباراة منذ بدايتها وفرض معتمد جمال المدير الفني لمنتخب الشباب مواليد 97 أسلوبه على منتخب أنجولا الذي إعتمد على التسديدات من خارج منطقة الجزاء التي لم تشكل خطورة على مرمى منتخبنا.

وكان الضغط من منتصف الملعب سبب الخطورة على مرمى منتخب أنجولا الذي وضح أنه يهاجم من أجل التعويض للخسارة التي تعرض لها في مباراة الذهاب بهدف دون رد، لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخبنا بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني ضغط المنتخب الأنجولي بكل صفوفه وإعتمد منتخبنا على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة كبيرة على المنافس حتى نجح مصطفى محمد في إحراز الهدف الثالث والذي كان نقطة تحول وزيادة الضغط لمنتخبنا الذي أهدر بعض الفرص بعد الهدف، و يختتم أحمد ياسر ريان رباعية الفراعنة.

وينحصر اللعب في وسط الملعب بعد الهدف الثالث ومحاولات من أنجولا لتصحيح الوضع وإحراز هدف الشرف وسط تألق لدفاع منتخبنا لينتهي اللقاء بفوز كبير بأربعة أهداف دون رد، والتأهل لنهائيات كأس الأمم الإفريقية للشباب.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق