الأربعاء 26 يوليو، 2016
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
الراجحي السعودي يهدي صديقه سيارة «مرسيدس» قيمتها أكثر من 5 مليون ريال!
كتب: جريدة النهار
نشر فى : 2:32 م
تصوير: اخرون
الراجحي السعودي يهدي صديقه سيارة «مرسيدس» قيمتها أكثر من 5 مليون ريال!

أهدى التاجر السعودي يزيد الراجحي صديقه الشاب وليد الدواس أحد مرافقيه في رحلة سباق “رالي سيلك واي” الذي إستمر لأكثر من 10 أيام وبلغ طوله 10 آلاف و700 كلم وينطلق من العاصمة الروسية موسكو وينتهي ببكين أهداه سيارته المرسيدس الخاصه بسبب تحدي على برنامج سناب جات .

وفي التفاصيل أن الشاب وليد كان قد تعب بعد يومين من الرحلة بسبب قلة النوم مادفع لأن يشتكي ويتضجر لصديقه يزيد .. فقال له وليد «شرايك نقوم بإجراء صفقة وهي أن تلتزم طوال أيام الرحلة بالوقت المحدد في الإستيقاظ من النوم والخروج الى السباق على أن أعطيك أي شيء تتمناه» .. فقال وليد « موافق .. بس بشرط أن تعطيني سيارتك الجيب مرسيدس» .. فإبتسم يزيد ووافق مباشرة على العرض.

وهو ماحصل بالفعل إذ التزم وليد بالشروط من أول يوم في الرحلة الى آخر يوم مع وجود بعض الملاحظات التي غفرها يزيد .. ليحصل الشاب وليد على السيارة «حلم العمر» والتي يبلغ قيمتها أكثر من 5 ملايين ريال .

والسيارة المرسيديس كانت قد صاحبت التاجر السعودي يزيد الراجحي في عدد من سفراته وجذبت عدد من السائحين والمسافرين اليها للتصوير معها ومع صاحبها إذ أن السيارة تعد ذات مواصفات خاصة ولا تتوفر إلا بشكل نادر وبطلب خاص من كبار التجار وبأسعار ثمينة جدا.

وتم الإحتفال بفوز وليد بالسيارة أمس الإثنين في حفل كبير حضره العشرات أمام فرع جان برقر الخاص بالراجحي في منطقة بريدة السعودية .. و تم تسليم السيارة للشاب وليد في ذلك الحفل وسط الحضور الحاشد .

تجدر الإشارة الى أن تفاصيل الرحلة التي إستمرت لقرابة الأسبوعين والتي حصل فيها يزيد الراجحي على المركز الثاني في التصنيف النهائي للسباق كانت موثقة أولا بأول في حساب الراجحي الخاص على برنامج الإنستقرام والذي يشتهر بخفة الدم والتواصل اللطيف اللامكتلف مع الجماهير

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق