الأحد 31 يناير، 2016
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
مرتضى منصور يعتذر
كتب: جريدة النهار
نشر فى : 10:26 ص
تصوير: اخرون
مرتضى منصور يعتذر

 كشف محمد مرعي، رئيس تحرير برنامج «السادة المحترمون»، عن تقدم المستشار مرتضى منصور عضو مجلس الشعب، بالاعتذار للإعلامي يوسف الحسيني.

وأضاف «مرعي» أن المستشار مرتضى منصور أجرى اتصالا هاتفيا بالإعلامي يوسف الحسيني، قبيل حلقة أمس السبت؛ من أجل الاعتذار له على الهجوم الذي بدر منه خلال لقائه في حلقة ببرنامج «انفراد» على شاشة قناة «العاصمة» مساء الخميس الماضي.

وقال «مرعي» إن «الحسيني» أكد أنه سيظل ينتقد «منصور» كعضو مجلس نواب له إيجابيات وسلبيات، مضيفا: «يوسف الحسيني ناشد المستشار مرتضى منصور، بتجنب التجريح خلال نقده أي شخص».

وتابع رئيس تحرير البرنامج: «نحن منبر إعلامي محترم، وكان ممكن أن يرد الحسيني على الهجوم والسباب ولكنه رفض ذلك احتراما للمشاهد وفارق السن والآداب المهنية وسياسة الاختلاف السياسي».

يذكر أن الإعلامي يوسف الحسيني، انتقد تصريحات المستشار مرتضى منصور عضو مجلس الشعب، والذي هاجم فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي، إبّان المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية.

مثلما انتقد «الحسيني» عدم التزام مرتضى منصور بنص اليمين الدستورية خلال الجلسة الأولى للبرلمان، ورفضه الاعتراف بثورة 25 يناير، وذلك وفقًا لموقع “الشروق”.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق