الخميس 1 فبراير، 2016
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
أسماء المنور: هذه حقيقة “الديو” مع أحلام
كتب: حسين حماد
نشر فى : 10:33 ص
تصوير: اخرون
أسماء المنور: هذه حقيقة “الديو” مع أحلام
قالت الفنانة المغربية أسماء المنور أنها لم تستطع أن تكون امتداداً للفنانة ذكرى، مؤكدة إنها ترفض أن تكمل مشوار أحد. فهي لها طريقتها الخاصة بالغناء ولها أفكارها الخاصة وطموحاتها كبيرة.

وعن تعاونها مع الفنان الكبير كاظم الساهر قالت المنور خلال مؤتمرها الصحفي في مهرجان سوق واقف:” ومن لا يتشرف بالتعاون والغناء مع الفنان كاظم؟ فهو فنان وملحن كبير وكونه ملحناً كبيراً فهو ملك لكل فنان”.

وتطرقت أسماء بحديثها إلى الفنانة سميرة سعيد حيث قالت عنها إنها”ديفا” وحالة خاصة وستظل فنانتنا الكبيرة. فهي مازالت تبحث عن الفكرة الجميلة والمتجددة. لذلك، أنا سعيدة جداً أنها مازالت متواجدة بيننا.

وبالنسبة لبرامج الهواة والمسابقات قالت إنها تجربة جديدة وجميلة وممتعة. فهذه البرامج زرعت في نفسي المواجهة مع البث المباشر. فوجودي لمدة ساعتين أمام الجمهور جعل الارتجال عندي أفضل وأسرع. وهذا يعطيني مسؤولية أكبر. ثمة إعادة للتجربة ولكني إلى الآن لم أوقع العقد”.

وعن علاقتها مع الفنانتين أحلام ودنيا بطمة وهل من الممكن التعاون معهما قالت إن دنيا صديقتي ولكن أين النص الذي يجمعنا معاً؟ وكذلك بالنسبة لأحلام فأنا أكنّ لها كل محبة وتقدير ولكن أيضاً أين النص الذي يجمعنا معاً؟ وأتشرف بغناء “ديو” مع الفنانة الكبيرة أحلام”.
اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق