الأحد 12 يونيو، 2017
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
تأجيل محاكمة مريهان حسين وضابطى قسم الهرم فى قضية “الكمين” لـ 19يونيو
كتب: سلمى عادل
نشر فى : 3:47 م
تصوير: اخرون
تأجيل محاكمة مريهان حسين وضابطى قسم الهرم فى قضية “الكمين” لـ 19يونيو

قررت محكمة جنح الهرم المنعقدة برئاسة المستشار علاء سليم تأجيل جلسة محاكمة الفنانة مريهان حسين وضابطى قسم شرطة الهرم فى القضية المعروفة اعلامياً بـ”كمين الهرم” لجلسة 19 يونيو لاتخاذ إجراءات الرد.

أحالت النيابة العامة الفنانة مريهان حسين إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدي علي موظف عام أثناء تأدية وظيفته، كما احالت ضابطي قسم الهرم بتهمة التعدي علي الفنانة مريهان حسين وسبها وقذفها.

شملت أوراق القضية العديد من التفاصيل تنوعت ما بين أقوال الفنانة فى التحقيقات، وأقوال ضابطى الهرم “م.ت” و”إ.ب”، فضلاً عن أقوال السجينات الذين احتجزوا مع الفنانة قبل عرضها على النيابة و أفراد قوة الكمين الذين شاهدوا الواقعة، فضلاً عن فيديو الواقعة الذى تداولته العديد من المواقع الاخبارية.

وكشف تقرير الطب الشرعى الخاص بالفنانة مريهان حسين، عدم وجود أثار لـ”هتك عرض”، بينما أكد وجود بعد الاصابات الناتجة عن الضرب بجسم صلب، كما كشف تفريغ الفيديو قيام الفنانة بسب وقذف ضباط قسم الهرم.

ونفت محتجزات قسم الهرم أمام النيابة تعدى الضباط على الفنانة اثناء احتجازها بالقسم، او هتك عرضها، وقال أفراد قوة الكمين أن الفنانة تعدت بالضرب على ضابط قسم الشرطة بعد اقتحامها الكمين، فيما قال طبيب مستشفى الهرم والذى اجرى توقيع الكشف الطبى على الفنانة، أنها تعرضت لاعتداء وضرب فى مناطق متفرقة من الجسد.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق