السبت 3 فبراير، 2016
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
استعانت الداخلية بضباط «مكافحة الإرهاب الدولي» في معركة المعادي اليوم
كتب: جريدة النهار
نشر فى : 7:02 م
تصوير: اخرون
استعانت الداخلية بضباط «مكافحة الإرهاب الدولي» في معركة المعادي اليوم
أكد مصدر أمني مسؤل بوزارة الداخلية، أنه تم الاستعانة بضباط إدارة مكافحة الارهاب الدولي، للسيطرة على معركة “حدائق المعادي”، التي وقعت فجر اليوم مع عناصر إرهابية.
وأضاف المصدر في تصريح لمصراوي، أن بعد أكثر من 3 ساعات من الاشتباكات بين قوات العمليات الخاصة والمجموعات القتالية، واتضح صعوبة التعامل وإنهاء المعركة لصالح الداخلية دون خسائر، مشيرًا إلى أنه تم استدعاء عدد من ضباط مكافحة الإرهاب الدولي لقدرتهم العالية على التعامل في مثل هذة الأحداث، وبالفعل تمكن ضباط “مكافحة الإرهاب” من إنهاء المعركة في وقت قصير والسيطرة على الأوضاع وقتل العناصر الإرهابية.
وكان مصدر أمني بوزارة الداخلية، أكد مقتل إرهابيين اثنين وإصابة ثلاثة من ضباط الشرطة في اشتباكات مسلحة مع عناصر “خلية إرهابية” بمنطقة حدائق المعادي.
وأوضح المصدر، أنه تم نقل الضباط والمجندين المصابين إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة لتلقي العلاج، بينما سيطرت تشكيلات أمنية من العمليات القتالية والعمليات الخاصة على الاشتباكات.
وكشف المصدر أن معلومات وردت للأمن الوطني، تفيد اختباء عناصر الخلية بمنطقة حدائق المعادي وحيازتهم أسلحة نارية وآلية ثقيلة، فتم مداهمة أماكن اختبائهم.
اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق