السبت 5 يوليو، 2017
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
الزمالك يجهز لمذبحة لاعبين في الموسم الجديد.. و”إيناسيو” يفضحهم
كتب: منير مسعد
نشر فى : 11:52 ص
تصوير: اخرون
الزمالك يجهز لمذبحة لاعبين في الموسم الجديد.. و”إيناسيو” يفضحهم

نقلا عن العدد الورقي

محمد إبراهيم يقترب من المصرى البورسعيدى.. «باولو» يشتبك مع الجماهير ويبلغهم برحيله.. غرامات فى انتظار الثلاثى المتمرد.. ومعاقبة «شيكابالا» و«مرسى» بسبب خلافهما الشخصى

مساعدو «إيناسيو» يرفضون الهجوم العلنى من رئيس النادى.. أزمة فى البحث عن بديل بسبب العملة الصعبة.. والفريق فى الإسكندرية اليوم استعداداً للاتحاد

استقر رئيس نادى الزمالك على الاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين بنهاية الموسم الحالى بسبب تواضع مستواهم فى الفترة الماضية، وقد تصل قائمة الراحلين إلى ما يقرب من سبعة أو ثمانية لاعبين.

ويعد أبرز اللاعبين المرشحين للرحيل محمد إبراهيم، صانع الألعاب، الذى وصفه رئيس الزمالك بأنه لاعب عالة على الفريق ولا يضيف أى جديد، وقد يكون هو الصفقة التبادلية مع نادى المصرى البورسعيدى للحصول على خدمات كابوريا، إلا أن المفاوضات ما زالت جارية.

ويأتى على رأس اللاعبين المرشحين للرحيل الزامبى إيمانويل مايوكا وأحمد جعفر، فضلاً عن محمد مسعد، الذى قد يخرج على سبيل الإعارة، ونفس الأمر بالنسبة لإسلام جمال.

يذكر أن رئيس نادى الزمالك هو من حدد بنفسه أسماء اللاعبين الذين سيرحلون عن الفريق بنهاية الموسم الحالى دون الرجوع للبرتغالى أوجوستو إيناسيو، المدير الفنى للفريق، الذى بات رحيله عن الفريق مجرد وقت لحين الاستقرار على بديل.

وقرر رئيس الزمالك توقيع عقوبات على أكثر من لاعب فى الفريق الفترة المقبلة واتخذ القرار ولكنه ينتظر لحين الانتهاء من مواجهة أهلى طرابلس يوم الأحد المقبل فى ختام مباريات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا وحتى يحافظ على اللاعبين قبل هذه المواجهة الصعبة والتى لا بديل فيها عن الفوز.

وعلمت «الوطن» أن رئيس النادى قرر أن يعاقب اللاعبين بأثر رجعى عما بدر منهم، لأنه يؤكد وجود حالة من التسيب والانفلات ما أدى إلى الخسارة الكبيرة من كابس يونايتد الزيمبابوى بثلاثة أهداف لهدف.

وأكد رئيس الزمالك أيضاً أنه سيعاقب لاعبين، مثل إسلام جمال وأحمد جعفر ومحمود جنش على تمردهم ودخولهم فى خلافات مع المدرب منذ فترة، وكذلك محمود دونجا لتشاجره مع المدير الفنى قبل لقاء كابس، كما سيتم توقيع عقوبة على الظهير الأيسر على فتحى بسبب دخوله فى مشادة مع المدرب، وسيتم أيضاً تفعيل عقوبة على باسم مرسى وشيكابالا بسبب خلافهما الدائم.

يأتى ذلك فى الوقت الذى اشتبك فيه حسام باولو مهاجم الفريق لفظياً مع بعض من جماهير النادى فى مطار القاهرة أثناء وصول بعثة الفريق مقبلة من زيمبابوى، حيث هاجم الجمهور الذى كان موجوداً بالمطار باولو بشدة، ما دفعه لرد الهجوم عليهم وتأكيده أنه سيرحل عن النادى مع نهاية الموسم.

من جهته، رفض محمود عبدالرازق «شيكابالا» خلال حديثه مع أحد المقربين منه الاتهامات التى وجهت له بتحيز البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للفريق له، وتعمد الدفع به أساسياً فى المباريات الماضية حيث أكد أنه لاعب، مثل بقية زملائه فى الفريق ولا تربطه مصلحة مع المدرب وأنه يجتهد فى التدريبات ولذلك يتم ضمه للتشكيلة الأساسية.

ومن جانب آخر، يواجه مسئولو الزمالك مشكلة فى التعاقد مع مدرب أجنبى كبير لقيادة الفريق خلفا لإيناسيو بسبب ارتفاع سعر الدولار وهو ما قد يجبرهم على التعاقد مع مدرب ضعيف أو التعاقد مع مدرب وطنى، حيث يعد حلمى طولان هو الأقرب، ويأتى من خلفه فاروق جعفر، بعدما طرح البعض اسمه لقوة شخصيته.

وفى شأن آخر، انتقد مساعدو البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للفريق وهم كارلوس ميجيل، المدرب المساعد، وجواو تفاريز، مدرب الأحمال، وبيدرو موريرا، محلل الأداء، رئيس النادى بشدة خلال حديثهم مع أكثر من لاعب فى طائرة العودة من زيمبابوى.

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق