الأربعاء 6 فبراير، 2016
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
حيل فى واتس آب لازم تعرفها.. إلغاء علامة الـSEEN الزرقاء أهمها
كتب: حسين حماد
نشر فى : 11:38 ص
تصوير: اخرون
حيل فى واتس آب لازم تعرفها.. إلغاء علامة الـSEEN الزرقاء أهمها

مع وجود أكثر من مليار مستخدم على واتس آب للتواصل الفورى، أصبحت الخدمة واحدة من أبرز تطبيقات التواصل حول العالم، والتى تلقى شعبية كبيرة للغاية، وقد وفرت واتس آب العديد من المميزات للمستخدمين مثل القدرة على إضافة “نجمة” للرسائل لتميزها، مع إضافة العديد من الرموز التعبيرية وغيرها من الأمور، وفيما يلى نعرض مجموعة من الحيل البسيطة التى يمكن للمستخدمين الاستفادة من خلالها بخدمات واتس آب:

تعطيل تحميل الصور والفيديوهات بشكل تلقائى لتوفير البيانات: يمكن ذلك بسهولة من خلال الذهاب إلى Settings ومنها Chat Settings، ثم بعد ذلك Media Auto-Download.

-تعطيل أخر مرة للظهور والعلامة الزرقاء لقراءة الرسائل: يمكن تعطيل ميزة Last Seen من خلال تخصيصها ليتم عرضها بين عدة خيارات؛ إما لكل الأشخاص أو للأصدقاء فقط أو عدم السماح لأى شخص برؤيتها، وذلك من خلال الدخول إلىSettings ومنهاAccount ثم Privacy.

111111111111111

-كتم الدردشة الجماعية والإشعارات: يمكن عمل ذلك من خلال فتح “دردشة المجموعة” والضغط على زر القائمة واختيار Mute، ثم أختر بعد ذلك المدة الزمنية.

-معرفة من قرأ رسالة قمت بإرسالها فى دردشة جماعية:

-اضغط ضغطة طويلة على أخر رسالة قمت بإرسالها، ستلاحظ وجود علامة “i” داخل دائرة، اضغط عليها لتعرض لك جهات الاتصال التى قرأت الرسالة والتى لم تقرأها بعد.

2222222222222222222

عمل Backup لرسائل واتس آب واسترجاعها: اضغط على الإعدادات، ثم إعدادات الدردشة واختر Backup Conversations.

-تغير رقم الهاتف: اضغط زر القائمة، أختر منها الإعدادات، ثم اختر منها Account، ثم Change Number.

.3333333333

اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق