الخميس 30 يوليو، 2017
الرئيسية
أخبار النهاردة
أقلام حرة
egy
الأهلى يرد على شكوى القناة القطرية.. و”البدري” يطلب “مليون” جنيه مكافأة البطولة العربية
كتب: اسراء حسين
نشر فى : 12:34 م
تصوير: اخرون
الأهلى يرد على شكوى القناة القطرية.. و”البدري” يطلب “مليون” جنيه مكافأة البطولة العربية

تهديدات لعمرو جمال بسبب بيدفيست.. اتجاه لتأجيل صفقة أيمن أشرف.. الفريق يعسكر فى برج العرب.. اختبار طبى لـ«السولية وسليمان».. وجلسة خاصة للثلاثى الجديد

أرسل مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة المهندس محمود طاهر، خطاباً رسمياً إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف»، لإخطاره بالتزام القلعة الحمراء باللوائح، وقال الأهلى فى خطابه الرسمى، إنه ملتزم باللوائح طوال تاريخ مشاركاته فى جميع البطولات المحلية والأفريقية والدولية، حيث جاء خطاب الأهلى، بعد تلقيه تهديداً من إحدى الشركات القانونية بلندن التابعة لقناة «بى إن سبورت» القطرية بتجميد النشاط الكروى للنادى، بعد رفض الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى، عمل لقاءات مع القناة.

من جهة أخرى، يعقد حسام البدرى، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى، جلسة خاصة مع محمود طاهر، رئيس النادى، خلال الساعات المقبلة، وذلك لمناقشة لائحة مكافآت الجهاز الفنى واللاعبين فى البطولة العربية للأندية، وذلك بعد التأهل إلى نصف نهائى البطولة.

وكان مجلس الأهلى قد صرف مكافآت خاصة للاعبين والجهاز الفنى بعد الفوز على نصر حسين داى والصعود إلى نصف النهائى بعد الأداء المميز والروح التى ظهر عليها اللاعبون.

ومن المقرر أن يعقد «البدرى» جلسة مع طاهر لتحديد مكافآت البطولة حيث قرر «البدرى» طلب مليون جنيه مكافأة حال حصد لقب البطولة وربع مليون حال تتويج الفريق بالمركز الثانى حيث يحصل صاحب المركز الأول على 2 مليون ونصف المليون دولار، بينما يحصل صاحب المركز الثانى على 600 ألف دولار.

فى سياق مختلف، اقترب عصام سراج، مدير التعاقدات بالنادى الأهلى، من حسم صفقة أيمن أشرف، الظهير الأيسر لنادى سموحة، إلا أن تصريحات فرج عامر، رئيس النادى السكندرى، حول صفقة إسلام محارب، عرقلت المفاوضات خوفاً من الغضب الجماهيرى وخاصة بعد أن نشر فرج عامر قيمة صفقة محارب الحقيقية، حيث دفع الأهلى 8 ملايين جنيه، إضافة إلى الحصول على توقيع مسعد عوض، حارس الأهلى، واستعارة ناصر ماهر لمدة موسم كامل.

وتتجه النية داخل الأهلى لتأجيل الصفقة إلى يناير المقبل، حيث ينتهى تعاقد اللاعب مع الفريق السكندرى بنهاية الموسم الكروى المقبل، وبالتالى الحصول على خدمات اللاعب مجاناً، وينتظر عصام سراج الضوء الأخضر من مجلس الإدارة لتحديد مصير الصفقة.

على جانب آخر، ينتظر مسئولو الأهلى قرعة البطولة العربية للدخول فى معسكر مغلق بالإسكندرية، التى تشهد نهائيات البطولة، حيث تقام مباراتا النهائى يومى الأربعاء والخميس، فمن المقرر أن يدخل فريق القلعة الحمراء معسكراً قبل مباراته بـ24 ساعة، على أن يستمر فى المدينة الساحلية لحين خوض مباراة النهائى حال الوصول إليها أو نصف النهائى حال الهزيمة.

واستقر الجهاز الفنى على عودة عدد من الأساسيين إلى التشكيل بعد أن حصلوا على راحة سلبية طوال الفترة الماضية، ويأتى أبرز العائدين للمشاركة شريف إكرامى فى حراسة المرمى وسعد سمير فى خط الدفاع، وأحمد فتحى فى الجانب الأيمن، وحسام عاشور فى وسط الملعب، إلا أن قرار مشاركة عبدالله السعيد محل شك بسبب الإجهاد الذى يعانى منه اللاعب.

وعقد حسام البدرى، جلسة مع صفقات الأهلى الجديدة الثلاثى وليد أزارو، المهاجم المغربى، وإسلام محارب، لاعب سموحة السابق، وهشام محمد، لاعب وسط مصر المقاصة، وطالبهم بالاجتهاد فى التدريبات للمنافسة مع زملائهم والحصول على فرصة المشاركة.

من جهة أخرى، جدد عمرو جمال، مهاجم الفريق، طلب الرحيل إلى نادى بيدفيست الجنوب أفريقى، مبرراً ذلك بعدم مشاركته بشكل أساسى والاعتماد على المهاجم الجديد المغربى أزارو، إلا أن الجهاز الفنى حذر اللاعب من تجديد طلب الرحيل وهدده بالاستبعاد من مباريات الفريق بشكل نهائى وتغريمه مالياً.

وعلى صعيد الاستعداد لنصف نهائى البطولة العربية، خضع الثنائى عمرو السولية ووليد سليمان، لاعبا الفريق، إلى اختبار طبى تحت إشراف خالد محمود، طبيب الفريق، لتحديد مدى جاهزيتهم للفترة المقبلة، حيث طلب «البدرى» معرفة مصير السولية بعدما تغيب اللاعب عن لقاء نصر حسين داى الأخير بسبب إجهاد فى الركبة، بينما تم استبعاد وليد سليمان من قائمة البطولة العربية نهائياً بسبب إصابته بمزق فى العضلة الأمامية.

 
اخبار متعلقة
شارك بتعليقك
الاسم الكريم
بريدك الاليكتروني
عنوان التعليق
التعليق