سلايدرمحافظات

الجيزة تزيل تعديات على أملاك الدولة بالعمرانية

تواصل محافظة الجيزة حملاتها المكثفة بالتنسيق مع الأجهزة الامنية لمواجهة مافيا التعدى على اراضي املاك الدوله حيث تم ازالة التعديات على اراضي تابعه للاصلاح الزراعى بشارع مستشفى الصدر بالعمرانية.

وأكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة ان الازاله شملت الاعمده الخرسانيه للدور الارضي من قطعتى ارض استولى عليها احد المواطنين لبناء عقارات سكنية عليها دون وجه حق وترجع ملكيتها للاصلاح الزراعى.
وأشار الدالى أنه تم التعامل مع المخالفه على الفور وازالتها فى مهدها بعد استصدار قرار ازالة لها كما تم استخدام المعدات الثقيله من جاك هامر لسرعه تنفيذ الازالة لتكون عبره لمن يتعدى على اراضي الدوله.

وأكد المحافظ أنه تم تشكيل لجان بكافة الاحياء والمراكز والمدن تكون مختصة بالمرور اليومى بنطاق إختصاصها لإكتشاف أى حالات تعديات جديدة ليتم التعامل معها فوراً والتنسيق مع الجهات الأمنية لإزالتها .
واضاف اللواء علاء الهراس نائب محافظ الجيزة ان اجهزة المتابعة على مستوى الاحياء تعمل على مدار اليوم لرصد اى مخالفات وتعديات للتعامل معها قبل ان تتفاقم ويصعب السيطرة عليها
الحمله التي تم تنفيذها شارك فيها قوه أمنية من مديرية أمن الجيزة وقسم شرطه العمرانية وشرطة المرافق والإدارات الميدانيه بحى العمرانية.
3-5

4-4

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى