سياسة

تامر حسنى بين حدين السيف ” 6,980,000 متابع .. أم فريق عملة ؟!

ترجع أحداث الموضوع عند قيام فريق عمل الفنان تامر حسنى بالتعامل مع مدراء صفحات الفيس بوك المروجة لة “البالغ عدد متابعيها لما يقارب الـ 7 مليون متابع” بإسلوب غير لائق, وعلية فقد قرر إتحاد روابط تامر حسنى من إتخاذ إجراء حول هذا الأمر ونتج عنة ماهو موضح بالبيان التالي:

 

بيان اتحاد روابط تامر حسنى

منذ اكثر من 4 سنوات مع وجود رابطة “تامر اكاديمى” وظهور رابطة “تامر مجازين” وتطور رابطة “اولتراس تامر حسنى” ورجوع رابطة “تامر لافرز” مرة اخرى وظهور التنافس الشديد بين ال 4 روابط ولكن علمنا بأن هذا التنافس لن يأتى الا فى مصلحة تامر حسنى كان يخلق نوع من الحماس ويشجعنا اكثر على الشغل والعطاء لتامر حتى استطعنا ان نخلق روح جديدة بين الجمهور وكل الروابط تبقى ايد واحدة فى كل شئ يخص الجمهور من حملات خيرية وحفلات والتصويت على الجوائز … الخ

فى كتير من الاوقات اتعرضنا لمشاكل واهانات عديدة ولكن حبنا لتامر حسنى كان دائما يدفعنا للاستمرار وتحمل كل مايحدث لنا من اهانات حتى وصل بنا الأمر الى ان يتم سبنا من بعض الناس فى فريق عمل تامر حسنى !! وصل بهم الامر ان يقولون لنا اننا لم نقدم شئ لتامر حسنى .. بعد سنين من العطاء والجهد من اجل اسم واحد فقط “تامر حسنى” يقولون لنا “اننا لم نقدم له شئ” .. وصل بهم الامر ان يقولون لنا اننا “شباب صايع مورهوش حاجة” رغم ان احنا فى كليات هندسة وطب وصيدلة واعلام وغيره ومنا اللى تخرج وبيشتغل بالشركات ورغم كل مسؤولياتنا نخصص اكتر من نصف وقتنا من اجل تامر حسنى .. وصل بهم الامر انهم عايزينا نحب تامر بمزاجهم مش بمزاجنا ! نحب تامر زى ماهم عايزين !! وصل بيهم الامر انهم عايزين يتحكموا فى حبنا لتامر !

ولكننا نتسائل كيف لتامر حسنى ان يكون معه فريق عمل لا يليق به ؟؟ كيف لتامر حسنى ان يكون معه بعض من فريق عمله يسب ويشتم الناس امام الجمهور !! الم يعلم ان فريق عمل تامر يجب ان يمثل تامر حسنى امام الجمهور ؟!!

احنا النهاردة فى يوم 25\1\2016 قررنا وقف نشاط جميع الروابط نهائيا لأننا فاض بنا الكيل بسبب كل هذه الاخطاء التى يفعلها فريق عمل تامر حسنى فاض بنا الكيل ان نرى فناننا المفضل معه فريق عمل بهذه الاخلاق لا يليق به وبأسمه ولا يعرفون قيمة الاسم الذى يعملون لأجله

ونشكر كل الناس والجمهور اللى دعمنا حتى لو بكلمة واحنا كنا فخورين جدا اننا خدمنا جمهور تامر حسنى لسنوات عديدة

وفى النهاية تامر حسنى عمره ماهيوقف على اشخاص لأنه نجم كبير وشكرا .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى