فنون

محمود عبد المغنى يدعم النجمة حورية فرغلى (أزمة وهتعدى)

الفنان محمود عبد المغنى يدعم النجمة حورية فرغلى، خلال أزمتها الحاليه،بسبب ابتعاد اصدقائها عنها بعد مرضها وتشوه أنفها وغيابها عن الأعمال الفنية منذ عامين، بسبب كسر أنفها بحادث.
ونشر محمود عبد المغنى، عبر حسابه صورة مع حورية،خلال اعمالهم الفنيه وقال لها: “كنتى وستظلى جميلة قلبا وقالبا، أزمة وهتعدى”.

كانت الفنانة حورية فرغلى، قالت إنها تعانى من الوحدة والاكتئاب، خاصة أن هاتفها “مبقاش بيرن” وأن كل الوسط الفنى ابتعد عنها، بعد إصابتها فى “الأنف”، وبسببها خضعت لعدة عمليات جراحية لتعديل الأنف، لكن الأطباء “بوظولى مناخيرى”.

وكانت قد كتبت حورية فرغلى رسالة مؤثرة منذ سنوات تقول بها:”لم أختار أن أكون بطلة العرب في قفز الحواجز وأصبح فارسة العرب ولَم اختار ان اكون ملكه جمال ولَم أختار أن أكون ممثلة في كل مجال أنا نجحت فيها كنت بلاقي تشجيع وتقدير، لكن الظاهر ان وجودي في الوسط الفني غير مرغوب فيه وجودي في هذا المجال مهما عملت وتعبت لتصوير أفلام و مسلسلات لكي يستمتع به الجمهور لكن للأسف لم أجد سوى الكلام الجارح و أني أصبحت مشوهة بسبب بطولة كنت رافعة فيها علم مصر..اذا شاف اَي حد أني لا أصلح للتمثيل ياريت اعرفك من جمهوري لو يحبو اني اعتزل ولالا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى