منوعات

الفنان الشاب “كريم عميره” نجم صاعد وموهوب في سماء الفن

الموهبة في حياة الإنسان نبتة صالحة، تنمو بداخله ك البذرة الطيبة في الأرض الخصبة ، بحاجة دائمة لمن يروي لتكبر وتطول قلب السماء، والفن انطلاقة لإكتشاف المواهب المختلفة، ليخرج الابداع والطاقات الي سماء الفن المصري الاصيل.

كريم عميره فنان شاب في مقتبل العمر ،بدأ حلمه من الطفولة وتألق في العديد من الأدوار في التمثيل المسرحي في سن 16 عام حتي وصل للبرامج التلفزيونية الشهيرة وأيضا للتمثيل السينمائي بالإضافة الي التوك شو.

وموهبة جميلة وخصبة يسعى لتحقيق هدفة ، جاد وطموح ، لا يعرف اليأس ، بدأ سلم الفن من أوله، يسعى للصعود للقمة، صاحب كاريزما عالية، وعلى المستوى الشخصي إنسان متواضع ومحب للحياة الاجتماعية .

اشتُهر كريم، بتمثيل الأدوار العاطفية والكوميديا، كانتْ بدايةُ ظهوره على الساحةِ الفنية في مسرحية مشرحة زينهم علي مسرح تياترو النيل. بل وفاز بالعديد من الجوائز خلالَ مسيرته الفنية.

السيرة الذاتية لـ كريم عميره..

أنا كريم محمد عميره الشهير بكريم عميره من مواليد بلقاس محافظه الدقهليه عام 2004 عندي 19 سنه طالب بكلية التمريض جامعه المنصوره لدي ثلاث شقيقات بحب التمثيل جدا ودا حلمي ونفسي اكون نمبر وان جيلي فى التمثيل وديماً عندي احساس اني مش حابب أكون مجرد ممثل عادي فـ طول الوقت عندي طموح ونفسي احقق نجاح كل ثانية سواء على مستوى شغلي أو على مستوى دراستي أو في الحياة نفسي افتح اكتر من مشروع فـ طول الوقت عندي طموح إني نفسي انجح نجاح مش عادي في وقت قصير وسن صغير ودايماً بصلي واقول يارب وأنا واثق فى ربنا وموهبتي واني هحقق كل دة قريب جداً ونفسي برضو اكون مصدر طاقة إيجابية لكل الناس والشباب ف انا عندي احلام كتير جداً والأهم من كل دة اني احققها وان شاء الله هوصل لكل احلامي ف سن صغير.

اتّجه للعمل في مجال التمثيل المسرحي، وترددَ في البداية على مكاتب الإنتاج كثيرا، أملًا في العثور على فرصةٍ للعمل في السينما، قابلَ بعض المخرجين،حتى جاءت الفرصة الأولى؛ دورًا صغيرًا في بدايهُ المسرحية وكانت “مسرحية مشرحة زينهم”.

تَوَجَّهَ بعدها لدراسةِ التمثيل بشكل جدي في عدّةِ ورش عمل، وحازَ على أول بطولةٍ مسرحية له في مسرحية شمس المعارف علي مسرح تياترو النيل الخاص بالفنانة المبدعة “بدريه طلبه”.

توالت بعدها على عميره البطولات المسرحية التي حقّقتْ له جماهيريةً مثل مسرحية: ”حواديت عم حنكش” و”شمس المعارف”.

عشق عميرة الفن وابدع من خلال موهبته بالتلفزيون والمسرح.
فشارك “كريم عميرة” في العديد من الأعمال المسرحية باختلاف الأفكار والأداء، منهم الكوميدي والدرامي والرعب، والشخصيات الصعيدية الجميلة.
، ولموهبته الجميلة والمبشرة بالفن الجميل، استضافته بعض البرامج التلفزيونية الشهيرة وقامت العديد من الجرائد والمجلات الصحفية بالكتابة عنه.

احلام وطموحات كريم عميره؟

حلمه الأول أن يُكون نفسه..يحب كل نجوم مصر وعلي رأسهم الفنان الكبير والاسطورة أحمد ذكي والعملاق الملك عادل الإمام،
ولكن يتمني أن يكون نفسه .. مثلهم ..له مدرسته الخاصة بعد سنين من العمل الفني..

قائلاإحترامي لكل نجوم مصر والعالم كله بس “أنا قدوتي أنا” بعد ١٠ سنين أو قدام شوية ودايماً نفسي أعمل مدرسة تمثيل لوحدي مش اقلد حد ويكون لي أسلوبي الخاص ف التمثيل مش زي حد.. وغير كل ده نفسي أوصل للعالمية و إن شاء الله احققه فى المستقبل ، ويكون قدوتي في التمثيل والفن هو كريم عميرة في المستقبل.

وحلمه المشروع وسوف يناله مع الجد والمثابرة، ودائما يردده خلال كل لقائته “عايز أعمل فيلم سينمائي مصري بطولتي وياخد جوايز كتيرة جدا ويتعلق بوستر الفيلم بجميع السينمات المصرية ويحقق اعلي المشاهدات ف مصر والوطن العربي”.

ويؤكد النجم الصاعد كريم عميرة على تمسكة بالقيم الفنية الأصيلة التي يعتز بها المصريين من خلال نجوم الفن في الزمن الجميل والذين أثروا في وجدان الشعب المصري والشعوب العربية .

وقال الفنان الشاب في احد لقائته: أن الفن بالنسبة له وسيلة لإظهار القيم الأصيلة وليس غاية للوصول للشهرة والمال .
وأكد كريم أنه حتما سيصل للقمه لأن الله لا يضيع اجر الجادين و الصادقين.

ظهر ” عميرة ” في العديد من البرامج التليفزيونية منها:
برنامج شباب على الهوا على قناة الثانية المصرية لعدة مرات وفي بَرامِجُ.. ابتدا الحلم لعدة مرات ، خطوات شابة ، إسكندرية من تاني علي قناة الإسكندرية ، وبرنامج شباب كل يوم علي قناة نايل فاميلي.

نصيحة علي لسان الفنان كريم عميره للشباب..
كل شاب فينا عنده حلم وهدف عايز يوصله بس مش عارف يبدأ، عنده حلم شايفه مستحيل، وبيقول لا مش هقدر ومش هعرف.
انا كريم عميره مكنتش متخيل اشوف المسرح بس بعيني لكن سعيت واشتغلت لحد ماوصلت للتلفزيون وبرامج ف التلفزيون وجرايد وصحافة وإعلام بيتكلم عني، اعرفو أن مفيش مستحيل بقول لكل شاب احلم اسعي وصلي وادعي وارضي ربنا وقول يارب ربك قال: ادعوني استجب لكم ،
النجاح سهل جدا بس عاوز شخص بيحلم وعايز يوصل لحلمه فعلا شخص عايز ينجح،
بقول لكل شاب قوم واشتغل علي نفسك وابدا واوعدك هتوصل فيه امل وبكرة جميل، عشان ليك رب كريم مبيضيعش تعب حد ولكل مجتهد نصيب، بدأت من تحت تحت تحت الصفر ووصلت لحته كبيرة اوي مكنتش اتخيلها عشان سعيت ودائما اردد وعن يقين: يارب وبالتوفيق لكل الشباب.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى