المرأة
    منذ 16 ثانية

    ممنوعات (مقدمة..

    إليك أنظفَ صَحِيفَةٍ تربويةٍ يمكنُها أن تُقِرَّ عينَ أيَّ أُم، سواءٌ في الدنيا أو في…
    مقالات الرأي
    منذ 9 دقائق

    الإسلام ومفاهيم العصر..

    كما يقول المثل العربي: “الدنيا حُبلى وستلد العجائب”، فعلاً نزلت على القرية الكونية – على…
    سياحة و سفر
    منذ 13 ساعة

    اكتشف اسوان فى دقائق من وقتك

    تعد أسوان أكثر مدن مصر شاعرية – فهي تقع في جنوب مصر، وهي مكان رائع…
    فنون
    منذ 20 ساعة

    أبنة رجاء الجداوي تعبر عن اشتياقها لوالدتها (وحشتيني)

    أميرة مختار أبنة النجمة الراحلة رجاء الجداوي تعبر عن اشتياقها لوالدتها ونشرت أميرة صورة تجمعها…
    أخبار
    منذ 21 ساعة

    تشديد الاجراءات الاحترازية بمطار القاهرة الدولى لمواجهة متحور فيروس كورونا

    بإعتبار قطاع الطيران المدنى جزءا هاما وحيويا من الخطة الوطنية التى وضعتها الدولة المصرية للحد…
    السوق السوداء
    منذ 22 ساعة

    أسعار العملات النهاردة فى السوق السوداء

    شهد سوق صرف العملات المصري صباح الأربعاء 2021/12/1 تباينًا في أسعار العملات، وفق آخر تحديثات…
    محافظات
    منذ 23 ساعة

    محافظ بورسعيد يشدد على التأكد من حصول المواطن على التطعيم قبل الدخول للديوان العام

    قامت محافظة بورسعيد اليوم بتطبيق قرار رئاسة مجلس الوزراء رقم 2750 لسنة 2021،والخاص بتنظيم دخول…
    سياحة و سفر
    منذ يومين

    اكتشف أجمل ما في دهب

    أصبحت مدينة دهب قرية صيد السمك البدوية السابقة الآن وجهة سياحية شهيرة، وخاصة بالنسبة لهواة…
    حوادث
    منذ يومين

    عاجل : اشتعال النيران في أتوبيس بطريق مصر الإسماعيلية الصحراوي

    شهد طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي، بنطاق مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، قبل قليل، تفحم…
    السوق السوداء
    منذ يومين

    أسعار العملات النهاردة فى السوق السوداء

    شهد سوق صرف العملات المصري صباح الثلاثاء 2021/11/30 تباينًا في أسعار العملات، وفق آخر تحديثات…
      السوق السوداء
      منذ 22 ساعة

      أسعار العملات النهاردة فى السوق السوداء

      شهد سوق صرف العملات المصري صباح الأربعاء 2021/12/1 تباينًا في أسعار العملات، وفق آخر تحديثات البنك المركزي المصري. فسجل سعر…
      السوق السوداء
      منذ يومين

      أسعار العملات النهاردة فى السوق السوداء

      شهد سوق صرف العملات المصري صباح الثلاثاء 2021/11/30 تباينًا في أسعار العملات، وفق آخر تحديثات البنك المركزي المصري. فسجل سعر…
      السوق السوداء
      منذ 3 أيام

      أسعار العملات النهاردة فى السوق السوداء

      شهد سوق صرف العملات المصري صباح الإثنين 2021/11/29 تباينًا في أسعار العملات، وفق آخر تحديثات البنك المركزي المصري. فسجل سعر…
      سلايدر
      منذ 4 أيام

      أسعار العملات النهاردة فى السوق السوداء

      شهد سوق صرف العملات المصري صباح الأحد 2021/11/28 تباينًا في أسعار العملات، وفق آخر تحديثات البنك المركزي المصري. فسجل سعر…
      زر الذهاب إلى الأعلى