فنون

تعرف على أبطال مسلسل “الفتوة” لرمضان المقبل 2020

كشف صناع وأبطال مسلسل “الفتوة” عن البوسترات الدعائية للعمل المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، حيث تصدر كل بطل وبطلة بوستر بمفرده إضافة إلى بوسترات جمعت الأبطال سوياً، وظهرت الفنانين مرتدين الجلباب والعمة ويمسكون النبوت أما السيدات فارتدين العبائة اللف والبرقع، لاسيما وأن أحداث العمل تدور فى زمن الفتوات.

وأعربت الفنانة مي عمر، عن سعادتها بطرح “البوستر” الدعائي لمسلسل “الفتوة” المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، متمنية أن يحظى بإعجاب الجمهور.

وأبدت مي عمر – في تصريحات صحفية تفاؤلها بنجاح المسلسل، خاصة بعد توالي التعليقات العديدة على “بوستر” العمل من قبل الجمهور، مضيفة أنها تقدم دور بنت شعبية تتعرض للعديد من المواقف التي تجعلها تدخل في أزمات، كما تجمعها قصة حب مع الفنان ياسر جلال الذي يجسد شخصية الفتوة “حسن الجبالي”.

وأشارت إلى سعيها دائما للتمرد على أدوار الفتاة الهادئة والرومانسية بتقديم أدوار على النقيض منها، حتى لا تكرر نفسها، وأن كثيرا من العوامل جذبتها لشخصيتها في المسلسل، والتي تعد جديدة عليها، خاصة وأن هناك مشاعر وتفاصيل كثيرة موجودة بالدور، بالإضافة لتفاصيل أخرى سيلاحظها الجمهور خلال عرض حلقات العمل.

يشار إلى طرح “البوستر” الترويجي للمسلسل الذي يجري تصوير مشاهده في الديكور الرئيسي وهو “حي الجمالية” الذي تم بناؤه بالكامل في مدينة الإنتاج الإعلامي، إضافة إلى بعض المشاهد في “بيت السحيمي” بمنطقة الدرب الأحمر، وكذلك بعض المناطق الأثرية الأخرى التي تتناسب مع طبيعة المرحلة التاريخية التي تدور حولها أحداث العمل.

وتتناول أحداث المسلسل الحياة الاجتماعية في حي الجمالية قبل مائة عام ، من خلال شخصية الفتوة، والأفراد المحيطين بها، كما يتناول بعض الأحداث الأخرى المتعلقة بالحارة المصرية قديما ، وتحديدا مع بداية القرن العشرين، حيث يسلط الضوء على عصر الفتوات والصراعات التي دارت خلال هذا العصر.

وتصدر الفنانين ياسر ياسر جلال وأحمد صلاح حسنى بوسترات بمفردهم، ونفس الأمر بالنسبة للفنانتين مى عمر ونجلاء بدر، فيما ظهر على البوستر الجماعى الأربعة ومعهم الفنانين رياض الخولى وأحمد خليل، على أن تطرح شركة سينرجى المنتجة للمسلسل البرومو الدعائى خلال الساعات القليلة المقبلة.

كشف المؤلف هاني سرحان عن البوستر الدعائي الأول لمسلسل “الفتوة”، ويظهر عليه الفنان ياسر جلال حاملا النبوت.

وكتب سرحان عبر حسابه على موقع “فيسبوك”: حسن الجبالي .. مسلسل الفتوة .. رمضان 2020 إن شاء الله”.

ويعد مسلسل “الفتوة” بطولة ياسر جلال وأحمد صلاح حسنى ومى عمر ونجلاء بدر ورياض الخولى وأحمد خليل وهنادى مهنى وأحمد خالد صالح وليلى أحمد زاهر ومها نصار وأحمد جمال سعيد وعايدة رياض ومجدى فكرى وعهدى صادق وغفران محمد وعزوز عادل ومن تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى