فنون

يسرا تعود لدراما التليفزيونية فى رمضان المقبل بمسلسل “دهب عيرة”

كشف عدد من القنوات الفضائية، عن برومهات بعض المسلسلات التي ستعرضها على شاشتها خلال شهر رمضان المقبل، في ظل المنافسة بين الأعمال والقنوات لجذب أكبر قطاع من الجمهور خلال الشهر الكريم.

وتتواجد الفنانة يسرا في رمضان القادم بمسلسل “دهب عيرة”، بعد غيابها عامين عن السباق الرمضاني، وتقدم من خلاله شخصية أم لديها مصنع للملابس.

“دهب عيرة”، بطولة حلا شيحة، وخالد أنور، وجومانا مراد، وهنادي مهني، وتيام مصطفى قمر، وعبير صبري، من إخراج سامح عبدالعزيز.

المسلسل سيعرض على قناة “دبي”، ولم يتم الإعلان عن القنوات الفضاية المصرية التي ستعرضه حتى الآن.

وصرح المنتج جمال العدل، بأن النجمة الكبيرة يسرا تشارك فى السباق الرمضانى المقبل بمسلسل “دهب عيرة” وتلعب دورا مختلفا جدًا تماما عما قدمته قبل ذلك، وقال: “يسرا فى دهب عيرة هتبقى حاجة مختلفة عن كل اللى عملته، فهى قماشة عريضة، رغم اللى مثلته لسه مطلعتش ربع اللى عندها”.

وعن سر التعاون المتكرر بين العدل والنجمة يسرا، قال جمال العدل خلال لقائه ببرنامج “90 دقيقة” مع الإعلامى جمال العدل: يسرا اتولدت نجمة، وهناك تفاهم كبير بيننا، أنا وهى بنتفق على الأجر بعد انتهاء المسلسل”، مضيفًا أن الفنانة يسرا بنت بلد وست جدعة، وفى ضهرك فى أصعب الظروف.

ويعد مسلسل “دهب عيرة” تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وهو شراكة إنتاجية بين العدل جروب والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بطولة يسرا وحلا شيحة، جومانا مراد، بيومى فؤاد، خالد أنور، خالد سرحان، وهنادى مهنى، تيام مصطفى قمر، سلوى عثمان ورمزى العدل.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى