رياضة

كارتيرون يجرى تعديلات كثيرة فى الفريق بعد خسارة أمس أمام الترجى

حذر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك لاعبي الفريق من التعامل مع السوشيال ميديا، أو الظهور في وسائل الإعلام خلال الفترة الحالية ، حتي تحسن النتائج ومصالحة الجماهير.

وأكد كارتيرون أن هناك حالة من عدم التركيز تسيطر على بعض اللاعبين بسبب السوشيال ميديا، أما بالنسبة لوسائل الإعلام فقد أكد كارتيرون للاعبين أنه علم بأن هناك بعض اللاعبين هاجموا زملائهم في الفريق عبر وسائل الاعلام والسوشيال ميديا، وهو ما لن يسمح به في الفترة المقبلة.

ويفرض كارتيرون حالة من الانضباط داخل فريق الزمالك من خلال اتخاذ بعض القرارات الهامة عقب الخسارة من الترجي التونسي بهدف نظيف أمس في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وتأزم موقف الفريق في التأهل لدور الـ 8 من البطولة.

وقال حمدي النقاز، لاعب الترجي التونسي أنه كشف بعض نقاط القوة والضعف في صفوف الزمالك لمدربه معين الشعباني، قبل مواجهة الأبيض، مستعينًا بخبرته خلال الفترة التي قضاها بصفوف النادي.

وقال النقاز في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس :”حققنا فوزا هاما على فريق كبير ومحترم مثل الزمالك. لقد عدنا بتحقيق ثلاث نقاط مهمة وتركيزنا الآن ينصب على المتبقي من البطولة، ولدينا مباراتين في المجموعات قبل خوض ربع النهائي”.

وأضاف :”تحدث معي معين الشعباني مدرب الترجي عن نقاط ضعف وقوة الزمالك، وأوضحت له بعض النقاط في الفريق. وهو أيضًا لعب أمام الزمالك أكثر من مرة ويعرفهم جيدًا”.

وأتم الظهير الأيمن للمنتخب التونسي :”خضت تجربة سابقة مع الزمالك وأشكرهم عليها وليست لدي مشاكل مع النادي، ولم تحدث أي مشاكل مع لاعبي الزمالك في المباراتين، أحترم الجميع وليست لدي مشاكل مع أي أحد”.

وتحدث سامي الشيشيني المدرب العام السابق للزمالك،عن أسباب خسارة الفريق أمام الترجي عبر قناة «أون تايم سبورتس» حول أسباب هزيمة الزمالك أمام الترجي، قائلًا:” الزمالك افتقد للرغبة في المكسب وروح الفريق، وعدم وجود مصطفى محمد أثر بشكل كبير جدًا، وعدم وجود أوناجم كبديل أثر إلى حد ما”.

وأضاف:” تفوق معين شعباني في ذكاءه لإدارة المباراة، في المقابل أخطاء كارتيرون بتصدير ثقته في الفوز للجميع وأنه قادم من أجل أن يكسب الترجي في القاهرة”.

وأشار:” لاعبو الزمالك افتقدوا للشراسة ولم يستطيعوا توقع طريقة لعب الترجي، لقد تعلم الترجي من أخطاء العام الماضي، تركوا الاستحواذ للزمالك في المباراتين سواء في تونس أو القاهرة ونجحوا في تحقيق ما أرادوه”

ويدرس كارتيرون اجراء تعديلات علي تشكيل الفريق خلال الفترة المقبلة، مستغلا فترة التوقف الحالية لمشاركة المنتخب في تصفيات أمم افريقيا، حيث يرغب كارتيرون في إيجاد حلول للمشاكل الفنية التي ظهرت في مباراة الترجي أمس، وأبرزها عدم وجود أنياب هجومية وخطورة علي مرمي المنافس طوال المباراة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى