فنون

كشف زواج المخرج خالد يوسف بالإعلامية ياسمين الخطيب

جاءت الإعلامية ياسمين الخطيب وكشفت عن زواجها من المخرج خالد يوسف عبر صفحتها بموقع فيسبوك بعدما تدوال لهما صورة على مواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات الماضية.

وقالت إنها “أعلنت عن زواجها منذ عدة أعوام ولم تفصح عن هوية زوجها لإعتبارات خاصة بها وبعائلتها وتكهن البعض أن الزوج رجل الأعمال المصري “فلان”، أو الملياردير “علان”، وشعرت بالآلم لأن البعض ظن أنها تقترن برجل لثرائه فقط، فالزواج عهد لا عقد، عهد شرطه الحب، وليس عقد شرطة المهر”.

وأضافت “ياسمين” أنه بعد ما زادت الشائعات رواجا، اضطرت أن تأكد زواجها من مخرج وسياسي مصري، فكان من السهل على “الفضوليين” فك اللغز بإسم المخرج والبرلماني “خالد يوسف”، وقامت على إثر القصة عاصفة على “السوشيال ميديا” وعلى المستوى الشخصي، ولكن هدأت العاصفة عقب إعلانها طلاقها عبر صفحتها بموقع “فيسبوك”.

وأوضحت: “‫كانت هذه آخر فصول القصة، التي اختار أبطالها حفظها في درج الذكريات، إجلالاً لعصر من العشق الكبير، وحرصاً على ما تبقى من الود والإحترام”.‬

وأكدت أن اليوم قرر أحد الأشخاص أن يفتش في أوراقهم ويعبث بمصائرهم ضاربا بعرض الحائط أبسط قواعد الخصوصية، بل والإنسانية، فقام بنشر صورة تجمعها بالمخرج خالد يوسف أثناء فترة زواجهم غير مبال بتبعات فعلته على الطرفين.

فقالت الشخص الذى نشر هذه الصورة كان غرضه الفضيحة أو شئ من التسلية فهذة الصورة لا تسئ لى لانى كنت متزوجة من هذا الرجل.


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى