فنون

منة فضالى تثير السوشيال ميديا بالمايوه البكينى فى الساحل الشمالى

تواصل الفنانة منة فضالى إثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى، حيث نشرت صورة جريئة اليوم من أحد المنتجعات السياحية الشهيرة في الساحل الشمالى، مرتدية مايوه مكشوفًاوتتصور من الخلف لتظهر التاتو، نالت الصورة إعجاب المتابعين، وعلى الجانب الأخر نالت التعليقات السلبية، بسبب ظهورها بالمايوة والإجازة المطولة في الساحل الشمالي.

وأصبحت منة فضالى تستعرض اطلالاتها بالمايوه طوال فترة الصيف الجارى وأثناء تواجدها على البحر، حيث ظهرت أكثر من مرة بالمايوه البكينى فى الأسابيع القليلة الماضية .

وشهدت الأيام الماضية نشر منة فضالى العديد من الصور أثناء تواجدها على البحر لقضاء إجازة الصيف سواء من السهرات التى تقضيها مع أصدقائها، أو من تدريباتها على لعبة “الكيك بوكسنج” على الرمال من أجل أحد الأفلام التى تستعد لتصويرها خلال الأيام المقبلة.

يذكر أن منة تنتظر عرض الجزء الثانى من حلقات مسلسل “قيد عائلى” على قناة dmc اضافة إلى انتظارها عرض “أفراح إبليس 2” أيضاً حيث تشارك فى بطولته جمال سليمان وصابرين ومحمود عبد المغنى وكمال أبورية ومنى عبد الغنى ومحمد عادل وهنادى مهنى، ومجموعة كبيرة من النجوم والوجوه الشابة وتأليف مجدى صابر وإخراج أحمد خالد أمين.

وتستعد منة فضالي لتصوير فيلم “ماكو”، الذي تشارك في بطولته، بجانب نخبة كبيرة من النجوم، أبرزهم الفنان التركي مراد يلدريم، وقصي خولي، وناهد السباعي، وغيرهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى