رياضة

جلسه جديدة من اللجنة المؤقتة تحدد تجديد عقد فرجانى ساسي

ينتظر مسئولو الزمالك توفير مقدم عقد التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الفريق الأبيض، لتجديد تعاقده، حيث اتفقت الإدارة البيضاء مع اللاعب على التجديد فور توفير مقدم عقده الجديد، ومن المنتظر تعديل القيمة المالية لعقد ساسى الذى يتقاضى حاليًا مليون يورو و400 ألف يورو، حيث سيتم زيادة العقد الخاص به مع توفير مقدم العقد الجديد من أجل التجديد له.

ورحب اللاعب بالتوقيع في أي توقيت فور توفير مقدم التعاقد الخاص بأول موسم له بعد التوصل لاتفاق بين إدارة اللجنة المؤقتة في الزمالك مع وكيله الليبي مهند عون.

وكان اللاعب قد تلقى عروضا عربية في الآونة الأخيرة بناء على تأكيدات وكيل أعماله ورحب اللاعب بالاستمرار في الزمالك.

وأكد مهند عون، وكيل أعمال التونسي فرجاني ساسي، فى وقت سابق، أنه تم عقد عدة جلسات مع أيمن يونس رئيس لجنة الكرة فى الزمالك، اتفق خلالها الطرفان على تجديد تعاقد فرجاني ساسي مع الزمالك والذى ينتهي بنهاية الموسم الحالى.

وكشف أشرف قاسم، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، عن تجديد عقد التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق.

وقال قاسم في تصريحات تليفزيونية ” أيمن يونس (رئيس لجنة الكرة) عقد جلسة مع فرجاني ساسي ووكيل أعماله واتفقوا إلى صيغة للتجديد”.

وتابع “فرجاني ساسي جدد مع الزمالك في جلسة أيمن يونس شفويًا والتجديد الرسمي بعد إنهاء بعض البنود البسيطة بعد الاتفاق على كافة التفاصيل”.

وقد انضم ساسي (28 عاما) إلى الزمالك قادما من النصر السعودي في صيف 2018، وينتهي عقده الحالي مع القلعة البيضاء في يونيو 2021.

وشارك ساسي في 36 مباراة مع الزمالك في الموسم الماضي، سجّل خلالها 4 أهداف وصنع مثلها، وساهم في تتويجه بكأس السوبر الإفريقي وكأس السوبر المصري، بالإضافة إلى وصافة دوري أبطال إفريقيا ووصافة الدوري المصري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى