علوم وتكنولوجيا

طريقة تشغيل Watch it على التليفزيون مباشرة

ويمكن الاشتراك لمدة شهر مجانا عن طريق استخدام بروموكود STAYHOME

أعلنت منصة Watch iT الرقمية شهر مجانا للمشاهدين يبدأ اليوم الاريعاء
ترفيها عن كل بيت مصرى أثناء فترة حظر انتقال المواطنين الجزئى التى تم إعلانها امس الثلاثاء من الحكومة المصرية.

وقد كشفت منصة Watch iT  عبر الصفحة الرسمية على فيسبوك كيفية الاشتراك لمدة شهر مجانا.

وأكدت منصة Watch iT أنه يمكن الاشتراك لمدة شهر مجانا عن طريق استخدام بروموكود STAYHOME.

كما قال المتحدث باسم المتحدة للخدمات الاعلامية، قال إن منصة Watch iT تقدم هذا العرض جزء من مساهمة المجموعة فى دعم الإجراءات الاحترازية التى تتخذها الدولة للسيطرة على انتشار فيروس كورونا المستجد، ومع الحملة الحالية “خليك فى البيت”.

وترى إدارة المجموعة، برئاسة تامر مرسى، أن إتاحة تلك الخدمة مجانًا يساهم فى الترفيه عن العائلات المصرية، من خلال المحتوى الخاص بالمنصة من أهم الأعمال الدرامية وأقوى الأفلام والمسرحيات وأنجح البرامج التلفزيونية.

وأفاد صالح بأن المنصة تستعد لإطلاق مفاجآت أخرى خلال الساعات القليلة المقبلة، كما سيتم المد لفترة شهر مجاني لجميع المشتركين في المنصة بعد انتهاء مدة اشتراكهم، بعد إعلان المتحدة عن خطة كاملة لتوفير محتوى تنموى وتعليمى وتوعوى وترفيهى للمصريين خلال هذه الفترة الصعبة التى يمر بها العالم كله.

كما يعد من أسهل طرق الحصول والوصول إلى تطبيق watch it  عن طريق الدخول الي صفحة www.watchit.com وهناك طريقة أخرى وهي تثبيت التطبيق الموجود علي الإنترنت فى متجر جوجل بلاي أو ابل ستور.

ويمكنكم الاشتراك والتمتع بمشاهدة منصة Watch iT من خلال الموقع الالكترونى للمنصة كما يمكنك المشاهدة على التليفزيون مباشرة من الرابط التالى :

watchit.com

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق