تقنيةعلوم وتكنولوجيا

آخر تحديثات WhatsApp

غالبًا ما تأتي تحديثات WhatsApp كثيفة وسريعة. هذا ليس مفاجئًا ، لأنه تطبيق الدردشة الأكثر شهرة في العالم ، حيث يُنقل ما يقدر بملياري مستخدم حول العالم كل شهر.لذلك يتم تحسين الخدمة المملوكة لـ Facebook وترقيتها باستمرار ، وتنفيذ ميزات جديدة وإجراء تغييرات من حين لآخر على شروط الخصوصية والوظائف.

أولاً:-

يمكن أن يعمل WhatsApp على ميزة نقل محفوظات الدردشة من iOS إلى Android.وذلك عن طريق  مسح QR- Code المعروض في تطبيق iOS WhatsApp أو عن طريق الانتقال إلى قائمة الإعدادات والوصول إلى خيار النقل هناك.

 

ولكن لا يوجد جدول زمني واضح بشأن موعد وصول الميزة إلى الإصدار الكامل من WhatsApp على iOS. نأمل أن يصل قريبًا ، خاصة وأن iPhone 13 قد لا يقدم ترقية كافية على iPhone 12 ، لذلك قد يرغب بعض الأشخاص في الانتقال إلى الهواتف القادمة المشاع مثل Samsung Galaxy Z Fold 3.

ثانياً:-

يتيح لك WhatsApp الآن الانضمام إلى مكالمات المجموعة التي بالفعل بدأت حتى إذا تجاهلوا المكالمة للبدء بها.ولكن الآن يمكنك فقط التوجه إلى علامة التبويب “المكالمات” والانضمام من هناك. يأتي ذلك بعد أيام من زيادة حد صوت المجموعة من أربعة إلى ثمانية .

 

آثالثاً:-

وصلت رسائل WhatsApp التي تختفي إلى الإصدار التجريبي من iOS.يدعم الإصدار التجريبي الحالي من WhatsApp لنظام iOS الرسائل المختفية. يبدو أن هذا يمكّن المستخدمين من إرسال الصور ومقاطع الفيديو التي تدمر ذاتيًا بشكل فعال بمجرد مشاهدتها مرة واحدة.

هذه الميزة ستكون مفيدة للأشخاص المهتمين جدًا بالخصوصية ، على الأقل عندما يتم نشرها في الإصدار الكامل من WhatsApp. لكن هذا لن يمنع مستلمي الرسالة من التقاط لقطة شاشة لها وحفظها لوقت لاحق .

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى