رياضة

أخبار الأهلى قبل مواجهة بيراميدز يوم الخميس المقبل

يبدأ اليوم الأثنين فريق الكرة بالأهلى الاستعداد لمواجهة بيراميدز المقرر لها الخميس المقبل في الدوري الممتاز حيث حصل الفريق على راحة من التدريبات أمس عقب العودة من السودان صباحاً، ويخضع اللاعبين الذين شاركوا كأساسيين في مباراة الهلال لمران خفيف اليوم على أن يؤدي باقي اللاعبين برنامج قوي.

ويطمئن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، على جاهزية رمضان صبحي لاعب الفريق في التدريبات الجماعية للفريق اليوم من أجل تحديد مدي جاهزيته وإمكانية وضعه في الحسابات الفنية الخاصة بمباراة بيراميدز المقبلة.

وكان الجهاز الفني قد فضّل عدم اصطحاب اللاعب في رحلة السودان الأخيرة لمواجهة الهلال السوداني لمنحه مزيد من الوقت قبل إعلان جاهزيته الفنية و البدنية.

يخضع أحمد فتحى وياسر إبراهيم للفحص الطبى قبل انطلاق مران الفريق اليوم لحسم موقفهما من المشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق، وغاب فتحى عن مواجهة الهلال السودانى بسبب شكواه من آلام كاحل القدم فى حين تعرض ياسر إبراهيم للإصابة فى الرأس خلال نفس المباراة.

بينما وضع توماس بينكيل، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفنى للفريق برنامجا بدنيا لتجهيز لاعبى الأهلى لمواجهة بيراميدز المقرر لها الخميس المقبل فى مسابقة الدورى الممتاز.

ويتصدر الأهلي بطولة الدوري الممتاز برصيد 36 نقطة قبل مواجهة بيراميدز .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى