رياضة

أخبار الأهلى واستعدادته لمباراة السوبر المحلى أمام الزمالك

دخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى فى راحة من التدريبات استعدادًا لرحلة أبوظبى، والتي يواجه فيها الزمالك فى السوبر المحلى، المقرر لها الخميس المقبل بالإمارات، والتى تجمع الأهلى بصفته بطل دورى النسخة الماضية، والزمالك بطل كأس مصر.

وأعلنت الصفحة الرسمية للنادى الأهلى على “تويتر”، أن الفريق الأول للقلعة الحمراء اليوم فى راحة استعدادًا للسفر، وكتبت صفحة الأهلى فى تعليق على صورة وليد سليمان نجم الأهلى، “صباح الخير.. اليوم فريقنا فى راحة استعدادًا للسفر لأبوظبى”.

تطير بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي برئاسة خالد الدرندلي، أمين الصندوق، إلى الإمارات الساعة الثانية ظهر بعد غدٍ الاثنين في طريقها إلى العاصمة الإمارتية أبو ظبي.

وحدد الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الحادية عشرة والنصف صباح غد؛ موعدا للتجمع بمطار القاهرة قبل التوجه لاستقلال الطائرة.

وتصل البعثة إلى الإمارات مساء الاثنين، وذلك لبدء الاستعدادات لمواجهة الزمالك على كأس السوبر المحلي بالإمارات يوم ٢٠.

وكان الأهلي قد واصل تدريباته الجماعية أمس السبت عقب الفوز على المصري يوم الجمعة الماضي بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات بطولة الدوري ومنح فايلر الفريق راحة من التدريبات اليوم تجنبا للإرهاق، واستعدادا للسفر ظهر غد إلى الإمارات.

وأكد الجهاز الطبي للأهلي جاهزية محمد مجدي أفشة لاعب وسط الفريق من الناحية الطبية، للمشاركة في السوبر أمام الزمالك وفقا للرؤية الفنية للجهاز الفني.

وأكد الجهاز الطبي أن اللاعب اشتكى من آلام بسيطة في الركبة، وفضل الجهاز الفني منحه بعض الراحة وعدم مشاركته في مباراة المصري الأخيرة في الدوري الممتاز.

وينتظم أفشة في التدريبات الجماعية للفريق بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون اليوم الأحد.

وقد حرص محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، على حضور مران فريقه، أمس السبت، الذى أقيم على ملعب التتش بالجزيرة فى انطلاق استعدادات الفريق لمواجهة الزمالك فى السوبر المحلى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى