رياضة

أخبار الزمالك.. بعد تأهله الأفريقي أمس على حساب القطن التشادى

وصلت بعثة الزمالك  اليوم إلى القاهرة قادمة من تشاد بعد الخسارة من القطن التشادي بهدفين دون رد في إياب دور الـ32 للكونفدرالية الأفريقية.

 وكان الزمالك قد تأهل لدور الـ32 المكرر للكونفدرالية بمجموع المباراتين بعد سابق فوزه في لقاء الذهاب بسباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي ببتروسبورت.

ومن المقرر أن يحصل اللاعبون على راحة اليوم الاثنين على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الثلاثاء استعدادا للقاء بتروجت في الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

فقرر السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم منح لاعبيه راحه اليوم الإثنين بعد العوده من تشاد .

ويستأنف الزمالك مرانه غدا استعدادا للقاء بتروجيت في بداية الدور الثاني من الدوري الممتاز المقرر له الجمعة المقبلة بملعب بتروسبورت.

يذكر أن الزمالك تأهل إلى دور الـ16 على حساب القطن التشادي فى دور الـ32 من بطولة كأس الكنفدرالية الإفريقية بمجموع المبارتين 7-2.

وبات محمود حمدى الونش مدافع الزمالك جاهزا لقيادة خط الدفاع أمام بتروجت، بعد استبعاده من رحلة السفر إلى تشاد حتى يشارك بشكل أساسى فى المباراة القادمة أمام الفريق البترولى خاصة فى ظل غياب محمود علاء عن المشاركة مع الأبيض أمام بتروجت للإيقاف.

وحرص جروس على الاطمئنان على حالة الونش وكذلك طارق حامد الذى تم استبعاده هو الآخر مع الحارس محمود جنش من رحلة تشاد من أجل إراحتهما للاستفادة بخدماتهما فى مباراة بتروجت وذلك تجنبا لتعرضهما لحالة إرهاق من توالى المشاركات ، فيما حذر جروس، لاعبى الزمالك، من أى تهاون فى منافسات بطولة الدورى الممتاز، خاصة إن فقدان أى نقطة قد يعطل مسيرة الفريق الأبيض لذلك أكد على اللاعبين إن توالى الانتصارات فى البطولة المحلية سيزيد الفريق حظوظا نحو استعادة لقب البطولة وتعاهد اللاعبين على مواصلة الجدية فى جميع المباريات المقبلة من منافسات بطولة الدورى.

وبات هناك عددا من لاعبى الزمالك مصيرهم مازال غامضاً حتى الآن وهم الثلاثى محمود دونجا وأحمد مدبولى وحميد أحداد ودخل معهم مؤخراً محمد عنتر بجانب الثنائى المعار شيكابالا وباسم مرسى فضل دونجا الخروج معارا فى شهر يناير وبعد تفاوضه مع سموحة إلا إنه لم يتمم الاتفاق حول انتقاله ليتلقى عرضا من بتروجت ثم الإسماعيلى ورغم اقترابه من الأخير إلا إنه لم يتم حسم مصير الموافقة على انتقاله للدراويش من عدمه من قبل مسئولى الزمالك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى