رياضة

أسامة جلال يقترب من الإنضمام لنادى الزمالك وهل يرحل “الونش” أم لا

اقترب مسئولو نادي الزمالك من التعاقد مع أسامة جلال مدافع إنبي والمنتخب الأوليمبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما وصلت المفاوضات بين الزمالك وإنبي لمراحل متقدمة.

وكشف مصدر داخل الزمالك ان إدارة النادي عرضت 15 مليون جنيه مقابل انتقال اللاعب لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث تمسك البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك بضرورة ضم مدافع خلال فترة الانتقالات الجارية، وهو ما جعل إدارة الزمالك تكثف من مفاوضاتها لضم أسامة جلال.

وعرضت إدارة الزمالك علي مسئولي انبي إمكانية ضم لاعب علي سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم وتم عرض كلا من كريم بامبو ومحمد عبد السلام، ولا تزال إدارة انبي تدرس العرض الأخير المقدم من الزمالك، والذي يتضمن أيضا إمكانية تقسيط المبلغ المتفق عليه لانهاء الصفقة.

من ناحية أخرى أعرب أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن رضاه التام عن الفوز على المصري البورسعيدي مؤكدا أنه فوز صعب جدا.

أضاف قاسم أن الأداء لم يكن مرضيا بسبب الإرهاق الذي يعانيه اللاعبون بعد خوض لقاء طلائع الجيش في السويس قبل مواجهة اليوم بـ ٤٨ ساعة حيث العودة إلى القاهرة والسفر مرة أخرى للإسكندرية.

أشار أشرف قاسم إلى أن النقاط الثلاث هي الأهم وكذلك تحقيق الفوز الرابع على التوالي موجها الشكر للاعبين على إصرارهم، وكذلك الجهاز الفني، ومجلس الإدارة على الدعم والمساندة المستمرة للاعبين.

وأوضح المشرف العام على فريق الكرة أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني استطاع عمل توليفة لمواجهة الارهاق، مشيرا إلى أن إمام عاشور يلعب بثقة المدير الفني واللاعبين، ويقدم مستويات فنية مميزة، ويستحق التسجيل.

وحقق الزمالك الفوز على المصري البورسعيدي، بهدف دون رد، فى المباراة التى أقيمت مساء أمس، على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال عبد الإله مؤمنة، رئيس نادي أهلي جدة السعودي في تصريحات عبر شاشة “السعودية الرياضية” عن عرضهم لمحمود حمدى الونش لاعب الزمالك :”لا أريد تحديد أسماء بعينها، هناك بعض الملفات نسعى لإنهائها في الوقت الحالي”.

وأضاف عبد الإله مؤمنة :”حينما ننتهي سنعلن مباشرة لجمهور الأهلي، لكن أمامنا عامل الوقت الآن”.

وكان اسم المدافع الدولي محمود الونش قد ارتبط بالانتقال إلى أهلي جدة خلال الشتاء الجاري، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، خاصةً بعد ظهوره المميز مع الزمالك والمنتخب الوطني طيلة الأشهر الماضية.

يُذكر أن الزمالك كان قد أعلن رفضه الدخول في أي مفاوضات والسماح برحيل لاعبيه، بعد كثرة العروض المُقدمة لضم عدد من نجومه أبرزهم محمود الونش ومصطفى محمد وأحمد سيد زيزو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى