رياضة

أمير توفيق ينفى بيع كهربا بعد أزمته الأخيرة مع موسيمانى

كشف أمير توفيق، مدير تعاقدات النادي الأهلي، حقيقة عرض محمود كهربا، لاعب الفريق للبيع بعد أزمته الأخيرة مع المدير الفني بيتسو موسيماني وكان الأهلي قد أعلن توقيع عقوبة على محمود كهربا بحرمانه من المباريات لمدة شهر بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه وذلك بعد اعتراضه على تعليمات المدير الفني بيتسو موسيماني.

وانتشرت في الفترة الماضية أخبار تشير إلى منح أمير توفيق الضوء الأخضر من محمود الخطيب، رئيس النادي، لرحيل محمود كهربا عن الأهلي في الصيف المقبل.

وقال أمير توفيق في تصريحات تلفزيونية: “هذا غير صحيح بالمرة وعار تماما عن الصحة كهربا حصل على عقوبة مالية وإدارية وتم تنفيذها والأمر انتهى حتى هذه اللحظة”.

وأكمل: “الأهلي تعامل بشفافية في أزمة كهربا والأمر انتهى إلى تنفيذ اللاعب العقوبة وخصم منه المبلغ المعلن ولكن لا يوجد أي مؤشرات لرحيله من جانب محمود الخطيب أو الجهاز الفني ومازال الوقت طويلا للحديث عن رحيل أي لاعب سواء كهربا أو غيره لذا من المبكر الحديث حول هذه الأمور”.

وقال عن والتر بواليا: “والتر بواليا مستمر مع الأهلي، وقد يكون الحظ يعانده، ولكن موسيماني مقتنع به، ويرغب في استمراره، وليس من المنطقي التفكير في رحيل أي لاعب، خاصة أن الدور الأول من الدوري لم ينته حتى الآن والموسم مستمر حتى سبتمبر المقبل، وموسيماني طلب بواليا بالاسم فكيف سيطلب رحيله في الوقت الحالي”.

وأضاف: “لا توجد عروض بشأن أليو ديانج وتتبقى 6 شهور في الموسم الحالي، وتتبقى 5 سنوات في عقده معنا، وهو من اللاعبين المميزين والجميع يتحدث عن رغبة في ضمه، وهو من الركائز الأساسية ولن نفرط فيه بسهولة”.

وعن تلقي حسين الشحات عروضا من الإمارات في يناير الماضي، أكد أنه لا حقيقة لوجود عروض له من الإمارات أو تفكير موسيماني في عرضه للبيع، ويعتمد عليه بشكل أساسي، وقد يكون التوفيق يعانده.

وقال توفيق: “سيمبا من الأندية التى طورت نفسها بشكل كبير، ولو رأينا أن هناك أي لاعب سيفيدنا سنتحدث معهم، ولا توجد مفاوضات بشأن أي لاعب حاليا، ومن المستحيل أن أضم لاعبا لمجرد أنه قدّم مستوى جيدا في مباراة فريقه أمامنا، ونتعاقد مع اللاعبين، بعد متابعة متأنية ولفترة طويلة، لتقييم مستواه قبل التعاقد معه بشكل رسمي، ولا نتعاقد مع اللاعبين بالسيديهات”.

وعن التدعيمات التي يحتاجها الأهلي أكد: “نعلم المراكز التي تحتاج للتدعيم في الصيف المقبل والصيف التالي له مع الوضع في الاعتبار الأعمار السنية ومدة انتهاء عقود لاعبينا واللاعبين الناشئين بالأهلي، ونبحث التدعيمات في مراكز النقص، ولا نبحث في التعاقدات عن أسماء في المقام الأول”.

ودخل محمد بسام حارس مرمى فريق طلائع الجيش حسابات النادي الأهلي  مجدداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بناءً على طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى