فنون

أول ألبومات محمد الشرنوبى “زى الفصول الأربعة”

طرح علينا الفنان محمد الشرنوبى أول تجاربه بعمل ألبوم غنائى له لجماهيره الغالية التى طلبت مه عمل ألبوم شخصى له فجاء عند وعده وتم طرحه على اليوتيوب أمس بـ10 كليبات مصورة من ألبومه الجديد
“زي الفصول الأربعة”.

وخاض الشرنوبى خلال الألبوم تجربة تسويقية ومرئية ربما تكون غير مألوفة فى الساحة الغنائية، باعتماده على تصوير كل أغانيه العشرة بشكل كليبات جميعها من “نفس الكادر”، بالاتكال على جلوسه على كرسي مع تغيير ملابسه مع مزجها بوضع كلمات الأغنية بشكل “كليب ليريكال” ليمزج بذلك بين فكرة الكليبات المصورة وبين الكليبات الليريكال.

وضم الألبوم 10 أغانى وهم “خلانى بعدت”، “عادى وبراحتك”، “بقوى قلبى”، “صبح الصباح” و”البنت اللي انت بتحلم بيها”، بجانب “مفيش داعى”، زي العادة”، “نقول مبروك” و”حتة من الخيال” و”زي الفصول الأربعة”.

وشارك كثير من الشعراء والملحنين والموزعين فى خلال الألبوم منهم “أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وتامر حسين، وألحان إيهاب عبد الواحد وتامر على وتوزيع أحمد إبراهيم وتميم وشريف مكاوى”.

وجاءت أغنية “مافيش داعي” بتخطى حاجز النصف مليون مشاهدة بعد طرحها أمس على اليوتيوب وهى من كلمات محمد عاطف، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد إبراهيم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى