فنون

أول تعليق لهند صبري بعد مشاركتها في موكب المومياوات الملكية

الفنانة هند صبري تعبر عن فخرها بالمشاركة في حفل موكب المومياوات الملكية، الذي شهدته مصر والعالم، مساء امس لنقل 22 مومياء من ملوك وملكات مصر القديمة من المتحف المصري إلى المتحف القومي للحضارة المصرية.وعلقت على صورهاوقالت «هِبةُ اللهِ من قديمِ الزمانِ إنها #مصرُ فانطلقْ يا لساني وتجاوزْ حدودَ شِعرٍ ووزنٍ رُبَّ حُبٍّ أقوى من الأوزانً . هِبةُ اللهِ من قديمِ الزمانِ إنها #مصرُ فانطلقْ يا لساني وتجاوزْ حدودَ شِعرٍ ووزنٍ رُبَّ حُبٍّ أقوى من الأوزانً #مصر انا بحبك ❤️

كانت نشرت هند صبري إعلان الرحلة الذهبية لموكب نقل المومياوات التي عبر حسابها على الأنستجرام ، وكتبت: “الرحلة_الذهبية.. 3 أبريل موعد موكب المومياوات الملكية.. نقل 22 مومياء من المتحف المصرى لمتحف الحضارة.. من بينها 18 مومياء لملوك و4 لملكات.. والتحرك يبدأ بـ21 طلقة تحية لفراعنة مصر العظام، فخورة بمشاركتي في هذا الحدث التاريخي”، فظن البعض أنها الوحيدة المشاركة في الحفل وتلقت الانتقادات بعدها لكونها ليست من أصول مصرية.

وعلى جانب آخر، أعلنت الفنانة هند صبري تعافيها من فيروس كورونا، وذلك من خلال صفحتها على “الفيسبوك”، علقت: “ألف حمد وشكر يا رب، الله يشفي ويلطف بكل مريض ويصرف عننا الوباء”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى