رياضة

إدارة البنك الأهلى توجه الشكر لمحمد يوسف بسبب تراجع مستواه الفريق

وجه مجلس إدارة نادي البنك الأهلي الشكر لمحمد يوسف، المدير الفني وجهازه المعاون على الفترة الماضية في بيان رسمي أصدره أمس.

وتراجع مستوى البنك الأهلي في الفترة الأخيرة ويبحث مجلس الادارة عن مدير فني جديد يتولى المسؤولية الفنية للفريق.

وقال بيان البنك الأهلي: “قدم مجلس إدارة نادي البنك الأهلي الشكر الي المدير الفني محمد يوسف وجهازه علي الجهد المبذول خلال الفترة التي تولي فيها قيادة فريق الكرة بنادي البنك الأهلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي غاب فيها التوفيق عن الفريق”.

وأضاف النادي في بيانه: “يتمني مجلس إدارة نادي البنك الأهلي التوفيق للكابتن محمد يوسف وجهازه خلال الفترة المقبلة”.

واكمل قائلًا: “تعقد لجنة الكرة برئاسة اللواء أشرف نصار اجتماعا لدراسة السير الذاتية لاختيار المدير الفني الجديد الذي سيقود الفريق خلال المرحلة المقبلة”.

وجاء ذلك القرار عقب التراجع فى نتائج فريق البنك الأهلى فى بطولة الدورى المصرى، حيث حصد 10 نقاط من 13 مباراة من الفوز في مباراة واحدة  وتعادل في 7 مواجهات وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبوه 10 أهداف وتلقت شباكه 15 هدفا، وما زال لديه لقاء مؤجل أمام أسوان ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدوري لتقام يوم الأحد 28 فبراير الجاري.

 

وكشف محمد يوسف المدير الفني السابق لفريق البنك الأهلي، أن النادي لم يتعاقد مع الاختيارات الأولى في كل المراكز داخل الملعب.

قال يوسف في تصريحات تلفزيونية : إن البنك الأهلي كان يتعاقد مع المتاح من اللاعبين مشيرًا إلى أن الفريق افتقد للخبرات بشكل كبير.

ولفت إلى أن هناك فارقا كبيرا بين البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا من حيث الصفقات، مشيرًا إلى أنه أكد لمسئولي النادي أن البنك الأهلي لن يهبط هذا الموسم وهذا هو الهدف المعلن للإدارة.

وأشار إلى أن الدوري نتائجه صعب توقعها نظرا لقوة المنافسة وتقارب المستويات وأن تجربة تدريب البنك الأهلي أضافت له خبرات كثيرة، موجها الشكر إلى إدارة البنك الأهلي.

ويحتل فريق البنك الأهلي المركز الـ15 برصيد 10 نقاط وبفارق نقطة واحدة عن مراكز الهبوط بعد 13 جولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى