رياضة

إستياء أحمد حسام ميدو من بيان الاتحاد المصري للأهلى بعد خسارته من البايرن

أبدى أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية السابق، استيائه من موقف اتحاد الكرة المصري بعد إصدار بيان لتهنئة النادي الأهلي على أدائه رغم الخسارة أمام بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال ميدو خلال برنامجه التلفزيوني على قناة النهار الفضائية :” خروج بيان رسمي من اتحاد الكرة بتهنئة الأهلي عقب الهزيمة من بايرن ميونيخ كوميدي، ده عمره ما حصل في الكورة، ولا حتي في موزمبيق”.

وأضاف:” عندما “أحرجنا” البرازيل بكأس العالم للقارات لم يخرج بيان من اتحاد الكرة لتهنئة المنتخب المصري لأننا خسرنا المباراة في النهاية، فأي رسالة يريد أن يوصلها اتحاد الكرة عقب تهنئته للأهلي بعد “الهزيمة” من بايرن ميونيخ، هل مش قادرين نتجاوز فكرة “التمثيل المشرف”؟!

وأكمل:” لأول مرة في حياتي أشوف بيان تهئنة لاتحاد كرة لفريق خسر في بطولة، أي عقل يقول هذا رجعتونا 30 سنة لورا”.

وأتم:” هل لا زالنا لم نتجاوز فكرة التمثيل المشرف؟ عندما احرجنا البرازيل بكأس العالم للقارات 4 – 3 لم يخرج بيان من اتحاد الكرة بتهئنة المنتخب لأننا في النهاية خسرنا المباراة رغم أننا قدمنا أداء مشرف أمام أحد أقوى منتخبات العالم”.

ويواجه الأهلى في مباراته القادمة بالميراس البرازيلى لتحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية الذى تحتضنه العاصمة القطرية الدوحة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى