رياضة

إعارة مصطفى فتحى لسموحة لنهاية الموسم وأبو جبل يودعه

ودع محمد أبو جبل، حارس مرمى نادي الزمالك، زميله في الفريق مصطفى فتحي، المنتقل حديثًا لنادي سموحة على سبيل الإعارة.

ونشر أبو جبل رسالة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر» مودعًا مصطفى فتحي:” حتوحشني يا حبيبي، أتخانق مع مين أنا دلوقتي مصطفى فتحي؟”.

وأعلن نادي سموحة برئاسة فرج عامر عن ضم مصطفى فتحي للفريق السكندري من نادي الزمالك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي 2020/2021.

وكشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك قيمة إعارة مصطفي فتحي صانع ألعاب الفريق لنادي سموحة، لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم الجارى. وقال المصدر، إن نادى الزمالك سيتقاضى مليوناً و500 ألف جنيه، نظير إعارة مصطفي فتحى لنادى سموحة، بداية من شهر يناير الجارى وحتى نهاية الموسم، وفقا للاتفاق والعقد الثلاثي بين الناديين واللاعب.

وأضاف المصدر، أن الموافقة على إعارة مصطفي فتحي جاءت بناءً على رغبة مشتركة بين اللاعب والجهاز الفني بقيادة البرتغالي باتشيكو، حيث طلب صانع الألعاب الرحيل على سبيل الإعارة للحصول على فرصة المشاركة فى المباريات بعد غيابه تماماً عن فريقه طوال الفترة الماضية، وهو ما لاقي استحسان المدرب البرتغالي لرغبته فى منح اللاعب فرصة التواجد فى المباريات خلال الموسم الحالي مع نادِ آخر، وبالتالي يكون جاهزاً للمشاركة مع الزمالك في المواسم المقبلة.

وبعيدا عن قيمة انتقال مصطفى فتحي لصفوف سموحة، وتقاضي الزمالك مليوناً و500 ألف جنيه من النادي السكندري، تنازل اللاعب عن مستحقاته المتأخرة لدى القلعة البيضاء قبل الرحيل.

ويحتل الزمالك وصافة الدوري الممتاز في الموسم الحالي برصيد 16 نقطة وبالتساوي مع الأهلي المتصدر لجدول المسابقة بفارق الأهداف عن الأبيض.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى