رياضة

احتفالات جماهير نادى الزمالك على السوشيال ميديا بمرور 110سنة زمالك

حرص جماهير وعشاق نادى الزمالك فى مصر والعالم العربي على احياء ذكرى مرور 110 أعوام على إنشاء النادى، باعتباره أحد قطبى الكرة المصرية، ومن عمالقة القارة الافريقية، وتفاعل محبي القلعة البيضاء مع هذا المناسبة التي اعتبارها الكثيرين مهمة لإلهام إدارة ولاعبي الفريق خلال هذه المرحلة لاستحضار تاريخ الزمالك وبطولاته للاستمرار فى السير نحو تحقيق مزيد من البطولات المحلية والافريقية.

فهنأ العديد من نجوم الزمالك عشاق وجمهور الأبيض على مرور 110 عامًا على تأسيس النادي.

نشر هيثم فاروق، نجم الزمالك السابق، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلًا:” يمر عام ويهل عام وأنت مصدر السعادة والفخر، اليوم يمر 110 عام على وجود هذا الكيان العظيم”.

وأضاف:” يعجز اللسان ويعجز القلب ويعجز العقل وتعجز الكتابة عن التعبير ومدى الفخر بالانتماء للقلعة البيضاء، كل عام ونادينا بألف خير، إبحثوا عن الزمالك في قلوب محبيه ستجدونه شامخًا كعادته”.

ومن جانبه نشر إبراهيم سعيد، لاعب الزمالك السابق، عبر حسابه الشخصي على «تويتر» قائلًا:” انا مش من أبناء نادي الزمالك، ولكن لي الشرف ارتداء قميص نادي الزمالك يوما ما، وبمناسبة 110 سنة زمالك، خاص التهنئة لجماهير نادي الزمالك وكل عام وأنتم بخير”.

واحتفل حازم إمام نجم الزمالك السابق بمرور مائة وعشر عاما على تأسيس  نادى الزمالك  ، ونشر امام صورة عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك  ، يظهر فيها عمالقة القلعة البيضاء حمادة امام ، و حسن شحاتة ، و على خليل ، و فاروق جعفر وطه بصرى ،و نجوم الجيل السابق عبد الحليم على و علاء  عبد الغنى ، و عبد الواحد السيد ، و أخرين ، مع  عبارة الزمالك 1911 سنة.

يمر عام ويهل عام وأنت مصدر السعادة والفخر .اليوم يمر 110 عام علي وجود هذا الكيان العظيم .
يعجز اللسان ويعجز القلب ويعجز العقل وتعجز الكتابة عن التعبير و مدي الفخر بالإنتماء للقلعة البيضاء.كل عام ونادينا بألف خير .إبحثوا عن الزمالك في قلوب محبيه ستجدونه شامخآ كعادته.

وفى هذه المناسبة الهامة، تصدر هاشتاج #110_سنة_زمالك تريند تويتر فى مصر، خلال الساعات الماضية، ولقى الهاشتاج تفاعلا كبيرا من محبي الزمالك والكرة المصرية

وعلى مدار تاريخ نادي الزمالك استطاع أن يحصد 13 لاعبا في 12 موسم لقب هداف الدوري، وفي ظاهرة لم تتكرر إلا في القلعة البيضاء حصل ثنائي من فريق واحد هما علي خليل وحسن شحاتة على لقب هداف الدوري مناصفة موسم 1976 – 1977.

كما شهدت قائمة هدافي الدوري المصري الممتاز حصول 3 لاعبين على اللقب مرتين هما علي خليل وحسن شحاتة وحمدي عبد الفتاح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى