رياضة

احتفالات نجوم ليفربول بالتتويج بالدورى الإنجليزى

مازالت احتفالات نجوم ليفربول بالتتويج رسميا بالدورى الإنجليزى مستمرة بعد الفوز على فريق تشيلسي بنتيجة 5 – 3، وذلك عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، التى امتلأت بالصور والاحتفالات منذ الأمس.

نشر صلاح عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» صورة له وهو ممسك بكأس الدوري الإنجليزي، الذي حققه ليفربول بعد غياب دام لـ30 عامًا، وعلق الفرعون على الصورة قائلًا:” لقد قلت أنه حلم أصبح حقيقة”.

جدير بالذكر أن صلاح منذ انضمامه لليفربول قد نجح في التتويج بالعديد من البطولات مثل دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية، إلى جانب تتويجه بلقب البريميرليج مؤخرًا.

وعلى الجانب الشخصي توج صلاح مع ليفربول بجائزة الحذاء الذهبي «هداف الدوري الإنجليزي» مرتين متتاليتين، ويسعى بقوة للتتويج بالجائزة للعام الثالث على التوالي.

وإن كانت فرص صلاح بدأت في التلاشي في ظل ابتعاد فاردي المتصدر لسباق الهدافين للموسم الحالي بفارق 4 أهداف عن صلاح، مع بقاء مباراة واحدة على انتهاء الموسم.

ونشر ديان لوفرين نجم ليفربول مجموعة صور من الاحتفالات عبر حسابه بموقع “انستجرام”، معلقا عليها قائلا :”ذكريات تدوم للأبد.. فخور جدا”، فيما نشر ترنت ألكساندر-أرنولد صورة من التتويج عبر حسابه، معلقا عليها قائلا :”حلمت بهذا منذ الطفولة”.

كما نشر روبرتو فيرمينو صورة له بعد المباراة مع أسرته عبر حسابه بموقع “إنستجرام”، فيما نشر فان دايك صورة من منصة التتويج معلقا عليها :”الدوري الإنجليزي الممتاز”، وبالمثل نشر النجم السنغالي ساديو ماني صورة من التتويج.

وجه صالح جمعة، لاعب وسط الأهلي، رسالة إلى محمد صلاح، محترفنا المصري في صفوف ليفربول الإنجليزي.

ونشر جمعة صورة تجمعه مع صلاح وعلق عليها “فخر العرب”.

يذكر أن السويسرى ريني فايلر، المدير الفنى للأهلى، قرر منح صالح جمعة فرصة جديدة للاستمرار مع الفريق والمشاركة في التدريبات الجماعية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى