سياسة

استعدادات فى الزمالك والمقاصة لمباراة الكأس

يستعد نادى الزمالك لمواجهة المقاصة يوم الاربعاء المقبل فى دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر وتقام على استاد برج العرب.

واستقر الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو”، المدير الفنى للزمالك، على إجراء عددا من التعديلات على التشكيلة البيضاء فى مواجهة مصر المقاصة وذلك عن التشكيلة البيضاء التى خاض بها الفريق مواجهة ديكاداها الأخيرة فى إياب دور الـ64 لدورى أبطال إفريقيا والتى ضمت فى حراسة المرمى محمد أبو جبل وأمامه حازم إمام ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى وعبد الله جمعة، وفى الوسط محمد حسن وفرجانى ساسى وأمامهما أشرف بن شرقى وشيكابالا وبامبو وفى الهجوم مصطفى محمد.

ويأتى على رأس التعديلات في تشكيل الزمالك التى يدرسها ميتشو إجرائها فى مباراة المقاصة إعادة ثنائية الفريق الأساسية في خط الوسط بتواجد طارق حامد بجوار فرجاني ساسي بعد غياب حامد خلال الفترة الماضية لعدم الجاهزية فيما سيعود التونسي حمدي النقاز لقيادة الجبهة اليمني للفريق الأبيض بعد مشاركة حازم إمام في لقاء العودة أمام ديكاداها فيما سيفاضل ميتشو خلال التدريبات الجارية بين الدفع بالمغربي محمد أوناجم في مركز الجناح الأيسر أمام عبد الله جمعة في مركز الظهير أم يستمر بالتركيبة التي خاض بها الشوط الثاني في لقاء ديكاداها بعدما دفع بمحمد عبد الشافي في مركز الظهير الأيسر وأمامه عبد الله جمعة في مركز الجناح وهو ما سيحسم بشكل نهائي خلال 48 ساعة من خلال التدريبات الأخيرة قبل المباراة المنتظرة علي أن يستمر مصطفي محمد في قيادة خط هجوم الفريق على أن يعود محمد عواد لحراسة مرمى الفريق الأبيض.

وشهدت تدريبات الزمالك انتظام طارق حامد في التدريبات الجماعية بعد تماثل للشفاء من الإصابة في العضلة الأمامية.

وحصل محمد حسن لاعب وسط فريق الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية، اليوم الأحد، حيث خضع اللاعب لجلسة علاجية في الجيم بعد إصابته بكدمة في مباراة الأمس أمام بطل الصومال.

وخاض مصطفى فتحي لاعب الزمالك صانع ألعاب الفريق تدريبات تأهيلية بالجيم لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

ومن المقرر أن تشهد تدريبات الزمالك ظهور المغربي الدولي خالد بوطيب مهاجم الفريق، غدًا الإثنين، عقب انتهاء الأجازة التي حصل عليها في الفترة الماضية.

ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادى مصر المقاصة استعداداته اليوم، الاثنين، لمواجهة نادى الزمالك فى ربع نهائي كأس مصر.

ويخوض المقاصة مراناً مسائياً بفندق إقامة الفريق بالإسكندرية، حيث دخل الفريق الفيومى بمعسكر مغلق ضم 21 لاعباً استعداداً لمواجهة القلعة البيضاء.

وأعلن أحمد حسام “ميدو” المدير الفني لفريق مصر المقاصة، القائمة التي تستعد لمباراة الزمالك والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل ضمن دور الثمانية من مسابقة كأس مصر بنسخة (2018 -2019).

قائمة المقاصة شهدت تواجد محمد إبراهيم القادم من صفوف الزمالك، كما تواجد اللاعب النيجري إيدو موسيس القادم من صفوف حرس الحدود بالإضافة إلى الثنائي الآخر صلاح أمين وعمرو مرعي ثنائي النجوم وبيراميدز.

وجاءت قائمة مصر المقاصة والمكونة من 21 لاعبًا كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد عادل عبدالمنعم – محمود حمدي – محمد كوكو.

خط الدفاع: عصام صبحي – أحمد عبد العزيز “مودي” – شريف حازم – هاني سعيد – عاصم سعيد – أحمد ياسين – احمد محسن.

خط الوسط: مصطفي شبيطه – صلاح ريكو – خالد اوتشو – باولن فوافي – ميدو جابر – محمد ابراهيم – صلاح عاشور .

خط الهجوم: أودو موسيس – عبد الله مجدي – صلاح أمين – عمرو مرعي.

وكان المقاصة تأهل إلى الدور الثمانية على حساب وادي دجلة بالفوز (2-1)، في المقابل صعد الزمالك لنفس الدور على حساب الإنتاج الحربي بالفوز (2-0).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى