رياضة

استمرار مشكلة كهربا مع الزمالك بعد حصوله على بطاقته الدولية

أعلن محمود عبد المنعم كهربا، لاعب فريق آفيس البرتغالى، وصول بطاقته الدولية إلى النادي البرتغالي بشكل رسمي، ليصبح جاهزا للمشاركة مع فريقه خلال المباريات المقبلة.

قرر القاضى الأوحد بالفيفا استخراج بطاقة مؤقتة للاعب محمود كهربا للمشاركة مع ناديه البرتغالى الجديد أفيس.

وكان أفيس البرتغالى أرسل شكوى رسمية مؤخرا إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” ضد اتحاد الكرة المصرى والزمالك بسبب رفض إرسال البطاقة، وهو ما دفع الفيفا لإرسال خطاب للجبلاية يطلب توضيح موقفها وأسباب عدم إرسال بطاقة اللاعب لناديه الجديد.

وأعلن نادى ديسبورتيفو أفيس البرتغالى يوم 25 يوليو الماضى الحصول على توقيع محمود كهربا صانع ألعاب فريق الزمالك، لمدة موسمين.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، رفض إرسال بطاقة اللاعب الدولية للفريق البرتغالي، بعدما سافر كهربا إلى البرتغال للانضمام له، في ظل شكوى من الأبيض ضد اللاعب بداعي أنه مرتبط بعقد مع النادي.

وأعلن كهربا على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن وصول بطاقته الدولية لناديه الجديد بعدما اشتكى أفيس نادي الزمالك، للاتحاد الدولي، بسبب رفض النادي المصري إرسال البطاقة الدولية الخاصة باللاعب، ليقرر الفيفا منح كهربا بطاقة مؤقتة، حيث كتب عبر حسابه على فيسبوك ساخرا من إعلان مسئولي الزمالك عدم قدرته على اللعب مع فريقه الجديد “الوووو…عالي صوتك بتقول ايه! البطاقة الدولية وصلت، الحمدلله كثيرًا اليوم استلمت بطاقتي الدولية و كلي ثقة بأن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا وان شاء الله سوف اشارك في اول مباراة يوم الجمعة”.

واختتم كهربا تعليقه بقوله “ان شاء الله سوف اشارك في اول مبارة يوم الجمعة.. انتظروني في فيديو على قناتي على اليوتيوب أوضح كل الأحداث والتفاصيل التي حدثت الفترة الماضية”.

وانتشر مقطع فيديو لكهربا عبر مواقع التواصل الاجتماعى عقب حصول اللاعب على البطاقة الدولية المؤقتة، قال فيه كهربا، “الفرعون العاشق جاهز للاحتفال.. على الهادى يا زبادى”.

فيما حذف اللاعب من بياناته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، العمل لدى نادي الزمالك، ليؤكد انتهاء علاقته بالنادي الأبيض.

وكان كهربا قد سافر إلى تركيا منذ فترة بحثًا عن أحد العروض هناك لكن محاولاته باءت بالفشل بسبب الخلاف على الأمور المالية قبل أن يستقر به المطاف في الدوري البرتغالي من بوابة الفريق ديسبورتيفو أفيس الذي يقوده أوجستو إيناسيو المدير الفني السابق للزمالك.

وحرص مسئولو الفريق البرتغالي على الإطلاع على كل المستندات الخاصة بملف اللاعب للتأكد من قانونية التوقيع معه وبالفعل تأكدوا من أحقيته في الرحيل عن الزمالك خلال الفترة الحالية والتوقيع لأي فريق آخر.

وكان نادي الزمالك قد تقدم بشكوى ضد محمود كهربا في المحكمة الرياضية الدولية والفيفا وتضمنت عقود اللاعب وجميع المستندات التي تدينه بجانب مستندات أخرى تثبت تمرده وانقطاعه عن التدريبات كما تضمنت الشكوى الأوراق التي تثبت توقيع “كهربا” على العقود التي تم توثيقها مؤخرا ومقطع فيديو بتصريحات من اللاعب يثبت صحة موقف النادي وبجانب تصريحات لمسئولي اتحاد الكرة المصري واعتراف منهم بصحة عقد اللاعب مع القلعة البيضاء حيث يتمسك مسؤولو النادي بإيقاف اللاعب والحصول على تعويض مالي كبير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى