رياضة

الأهلى والداخلية فى مباراة مهمة اليوم

يدخل فريق الأهلى مباراة قوية عندما يستضيف الداخلية فى استاد بتروسبورت مساء اليوم الأربعاء وذلك فى إطار منافسات الجولة الـ23 من الدورى المصرى الممتاز.

ويقدم الأهلي نتائج مميزة في الفترة الأخيرة حيث جمع 18 نقطة من ست انتصارات متتالية علي سموحة ومصر المقاصة ووادي دجلة وإنبي وحرس الحدود والإنتاج الحربي، ويحتل الفريق المركز الثالث برصيد 42 نقطة، والنقاط الثلاث تقرب الأهلي من المركز الثاني، خاصة وأنه خاض 19 مباراة فقط ، أقل من بيراميدز، وفي حال فوز الأهلي بمبارياته المؤجلة ، سيتجدد آماله في المنافسة علي لقب الدوري.

يدخل الأهلي، اللقاء وهو يسعي لتعويض تعادله أمام الداخلية في الدور الأول 2/2 ، بعدما كان الفريق معرضًا للخسارة ، قبل أن يخطف أيمن أشرف هدف التعادل في الدقيقة 96.

فقد الأهلى فى مواجهة الداخلية جهود نجمه رمضان صبحي بداعي الإيقاف بعد حصوله على 3 إنذارات، وكان أخرهم البطاقة التي حصل عليها فى مواجهة الإنتاج الحربي الماضية، بالإضافة لغياب اللاعبين الممتد غيابهم بداعي الإصابة ومنهم مروان محسن وأحمد فتحي.

ومن المتوقع أن يحافظ لاسارتي ، علي التشكيلة التي خاض بها لقاء الانتاج باستثناء الدفع بـ محمود وحيد ، علي حساب معلول ، بجانب مشاركة صلاح محسن في الهجوم ، علي ان يتراجع جونيور أجايي لمنطقة المناورات ، في ظل غياب رمضان صبحي للإيقاف ، ومن المنتظر ان يبدأ الأهلي المباراة ، بتشكيلة مكونة من شريف اكرامي وامامه الرباعي الدفاعي ياسر ابراهيم وسعد سمير ومحمد هاني ومحمود وحيد ، وفي الوسط هشام محمد وعمرو السولية وناصر ماهر وحسين الشحات وجونيور أجايي وفي الهجوم صلاح محسن ،.

في المقابل ، يبحث الداخلية بقيادة علاء عبد العال ، عن المفاجأة وايقاف انتصارات الأهلي ، بالفوز او علي الاقل تحقيق التعادل الثاني بعدما سبق وخطف نقطة منه نقطة في الدور الاول ، ولم يحقق الفريق اي فوز منذ انتصاره في الجولة الثانية عشرة للدوري علي طلائع الجيش 1/2 يوم 2 نوفمبر الماضي ، وخسر الداخلية العديد من المباريات خلال الفترة الماضية ،ادي إلى دخوله منطقة الخطر بالمركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة ، ويسعي علاء عبد العال ، عن نتيجة جيدة معتمدا علي جهود هدافه حسام باولو ومعه محمد سالم.

واستعد الداخلية لمواجهة الأهلى بمعسكر قاهري شهد إقامة مباراة ودية أمام النصر انتهت بفوز الداخلية بسباعية نظيفة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى