رياضة

الأهلى والنصر فى دور الــ 32 من كأس مصر

يواجه النادى الأهلى فى التاسعة والنصف مساء الأربعاء، نادى النصر، ضمن منافسات دور الـ32 من مباريات كأس مصر، التى ستقام على استاد الإسكندرية.

وأعلن بيتسو موسيمانى، مدرب النادى الأهلى، قائمة الفريق والتى جاءت كالتالى: على لطفى ومصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام ورامى ربيعة ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وبدر بانون وأليو ديانج وصلاح محسن ومحمد مجدى أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد ووالتر بواليا ومحمد حسام ميدو وعبد الرحمن أشرف مانو وأحمد نبيل كوكا.

ورغم فارق الخبرات والإمكانيات إلا أن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تحدث مع لاعبيه طوال الأيام الماضية عن ضرورة أحترام الخصم وعدم الاستهانة به، وشدد لهم على ضرورة التركيز في المباراة منذ بدايتها من أجل الفوز والصعود والهروب من مفاجأت بطولة الكأس.

ويغيب محمد الشناوي عن الأهلي لاصابته بفيروس كورونا، فيما سيغيب أيضا حمدي فتحي وعلي معلول للإصابة.

ومن المتوقع أن يريح موسيماني العديد من العناصر الأساسية لمواجهة الزمالك المقرر لها الأحد المقبل.

ويأتي التشكيل المتوقع للأهلي على النحو التالي..

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام – سعد سمير – رامي ربيعة – أحمد نبيل كوكا.

خط الوسط: ناصر ماهر – أكرم توفيق – وليد سليمان – طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: صلاح محسن – مروان محسن.

ولم يعرف نادى النصر الذى يلعب في الممتاز ب، الانتصار أمام المارد الأحمر في تاريخه، حيث واجه الأهلى 4 مباريات جاءت في بطولة الدورى وسقط خلالها دون أن يحقق فوزا أو تعادلا.

ويدخل الأهلي بطل النسخة الماضية بعد تفوقه على طلائع الجيش بركلات الترجيح إثر انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1، لبدء رحلة الحفاظ على اللقب أمام النصر الليلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى