رياضة

الأهلى يستعد بقوة لسيراميكا كليوباترا بعد تصدره جدول الدورى أمس

أدى فريق الأهلي، مرانه صباح اليوم الخميس على ملعب التتش؛ استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا، التي تقام في التاسعة مساء السبت المقبل، والمؤجلة من الجولة الـ٢٣ للدوري.

وقبل انطلاق المران عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني، محاضرة مع اللاعبين؛ للحديث عن الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمواجهة سيراميكا.

وحرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل البدني على اللاعبين الذين شاركوا في مباراة وادي دجلة التي أقيمت أمس، وخاض اللاعبون تدريبات استشفائية؛ للتخلص من حالة الإجهاد العضلي.

وخاض لاعبو الأهلي فقرة للتدريبات البدنية، في بداية المران، قبل أن يجري الجهاز الفني تقسيمة في وسط الملعب بمشاركة حارسين لتجهيز جميع اللاعبين خاصة الذين لم يشاركوا في مباراة دجلة.

وعاد الشناوي وزميله ناصر ماهر، للمشاركة في التدريبات الجماعية للأهلي بعد الراحة التي حصلا عليها، مع السداسي الذين شاركوا في أولمبياد طوكيو.

وأستقبل الشناوى بحفاوة بالغة من زملائه بالفريق بعد انتظامه فى تدريبات الأهلى اليوم الأربعاء.

وحصل لاعبو المنتخب الأولمبي على راحة من التدريبات الجماعية بعد عودتهم من اليابان، فيما يعد صلاح محسن هو اللاعب الوحيد الذي انضم إلى قائمة الفريق في مباراة وادي دجلة التي أقيمت أمس الأربعاء.

وارتقى الأهلي إلى صدارة ترتيب الدوري المصري بعد الفوز على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ22 من عمر مسابقة الدوري العام، ليصل إلى النقطة 61 متساويا في عدد النقاط مع الزمالك ولكن يتفوق الفريق الأحمر بفارق المواجهات المباشرة والأهداف أيضا.

ويتفوق الأهلي على الزمالك في صدارة الدوري بفارق المواجهات المباشرة بعدما فاز في مباراة الدور الأول بهدفين لهدف وتعادل في مباراة العودة بهدف لكل فريق.

ويتبقى للأهلي والزمالك 7 مباريات ستكون حاسمة في تحديد هوية بطل النسخة الحالية من الدوري المصري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى