رياضة

الأهلى يستعد بقوة لمواجهة المريخ السودانى غداً فى دورى أبطال إفريقيا

يختتم فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الاثنين استعدادا لمواجهة المريخ السوداني غدا الثلاثاء في افتتاح مشواره بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في مشوار الدفاع عن اللقب الذي توج به النسور الحمر في النسخة الأخيرة، بعدما بدأ رحلة الدفاع عن النجمة العاشرة في مشواره القاري.

أعلن النادي الأهلي إصابة طاهر محمد طاهر، جناح الفريق قبل المواجهة المقبلة أمام المريخ السوداني في منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس :”في المباراة الأخيرة تم استبدال طاهر محمد طاهر لشعوره بآلام في العضلة الخلفية”.

وأضاف :”بعد ذلك أجرينا له أشعة وتبين وجود شد في العضلة الخلفية بالفعل، ولكن اللاعب سيتعافى على حد أقصى من الإصابة خلال أسبوع”.

وشارك طاهر محمد طاهر في جميع مباريات الأهلي بكأس العالم للأندية أمام فرق الدحيل القطري وبايرن ميونيخ الألماني وبالميراس البرازيلي.

وعقد بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، جلسة خاصة بلاعبى الفريق قبل انطلاق المران الجماعى الذى أقيم عصر أمس الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، وحرص موسيمانى على الاجتماع بلاعبى الفريق قبل انطلاق المران للحديث عن مباراة المريخ السودانى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى