رياضة

الأهلى يستعد لمباراة سيراميكا ويبدأ بــــ والترا بواليا لاعبه الجديد

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي أنه تم الاستقرار على رفع اسم جيرالدو، لاعب الفريق من القائمة المحلية على أن يتم استبداله بالوافد الجديد والتر بواليا.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات لإذاعة أون سبورت :”والتر بواليا سيتم قيده في القائمة خلال ساعات، خاصة أن باب القيد بالاتحاد الدولي لكرة القدم لبطولة مونديال الأندية سيغلق اليوم الأربعاء، ولا توجد مشكلة بشأن قيده أو علاقة بالانجولي جيرالدو”.

وأضاف :”عقدت جلسة مع جيرالدو لإبلاغه بالقرارات والرؤية الفنية، تقديرا واحتراما لمجهوده معنا على مدار عام ونصف لتكون الأمور واضحة أمامه، وأبلغني أنه سيتواصل مع وكيله البرازيلي لمناقشة عدة عروض”.

وتابع :”من حق جيرالدو أيضا أن يستمر معنا ويتقاضى كافة مستحقاته المالية لنهاية الموسم، فهو مقيد حاليا بقائمة الانتظار، ويتلقى العلاج للتعافي من إصابة”.

واستقر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة بيتسو موسيماني على الدفع بالوافد الجديد والتر بواليا لقيادة هجوم المارد الأحمر فى مباراته ضد سيراميكا يوم الجمعة المقبل في الجولة السادسة من عمر الدورى.

ومن المقرر أن يضع الجهاز الفني برنامجا خاصا لوالتر بواليا ومنحه بعض التعليمات في التدريبات التي تسبق المباراة من أجل انسجامه سريعا مع باقي اللاعبين، حيث يرغب الجهاز الفني في منح الفرصة للوافد الجديد ليكون له دور مؤثر مع المارد الأحمر قبل المشاركة في كأس العالم للأندية.

وشهدت مباراة الأهلي وسونيديب والتي جمعتهما مساء أمس فى إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا وفاز فيها الاحمر برباعية نظيفة، ظهور الكونغولى والتر بواليا والذي حضر برفقة أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى